كونور روبرتس: ويلز لا تتحمل هزيمة جمهورية التشيك في تصفيات العالم

يقول كونور روبرتس إن ويلز لا تستطيع تحمل خسارة مباراتها المقبلة في تصفيات كأس العالم أمام جمهورية التشيك ، حيث يلعب فريق دراغونز بالفعل اللحاق بالركب.

بدأت ويلز برنامجها في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بعد هزيمتها 3-1 خارج أرضها أمام بلجيكا المرشحة للمجموعة الخامسة يوم الأربعاء ، في حين تغلبت جمهورية التشيك على إستونيا 6-2.

ويلز
المكسيك

السبت 27 مارس 7:55 مساءً

تبدأ الساعة 8:00 مساءً

وتستضيف التشيك بلجيكا يوم السبت قبل أن تتوجه إلى كارديف يوم الثلاثاء في ثاني مباراة لويلز في التصفيات.

وقال روبرتس مدافع سوانسي عن زيارة جمهورية التشيك “يمكنك القول إنه ربما لا يجب أن يخسر ، لكنني لن أقول إنه لا بد من الفوز”.

“لقد بدأوا بشكل جيد ولكن لا يزال أمامنا طريق طويل. حتى في التصفيات الأوروبية ، خسرنا مباراة أمام كرواتيا وما زلنا قادرين على القيام بذلك.



تواجه بلجيكا ويلز في تصفيات كأس العالم



3:39

أبرز أحداث مباراة بلجيكا ضد ويلز من المجموعة الخامسة في تصفيات كأس العالم الأوروبية

“إنه ليس كل شيء أو نهاية كل شيء ولدينا العديد من الألعاب في المستقبل.

“لا أعتقد أن هناك الكثير مما يدعو للقلق في الوقت الحالي ، ونأمل أن نحصل على أكبر عدد ممكن من النقاط التي نحتاجها للتأهل في النهاية.”

كان عزاء ويلز أمام الفريق الأول في العالم ، الذي استلهمه لاعب خط وسط مانشستر سيتي كيفين دي بروين ، عرضًا جريئًا في الشوط الثاني وأحد أعظم أهداف الفريق في تاريخ كرة القدم الويلزية.

كانت ضربة هاري ويلسون في الدقيقة العاشرة نتيجة حركة كاسحة من 17 تمريرة والتي شهدت لمس كل لاعب للكرة مرة واحدة على الأقل.

ويلز
جمهورية التشيك

الثلاثاء 30 مارس 7:30 مساءً

تبدأ الساعة 7:45 مساءً

وأضاف روبرتس ، الذي لعب دورًا رئيسيًا في تحطيمه للجهة اليمنى وتسديد التمريرة إلى جاريث بيل قبل أن يصنع قائد ويلز هدف ويلسون الأنيق ، “كان هناك همسات من البرازيل في الاحتفال”.

“لقد كانت خطوة رائعة من الأمام إلى الخلف وإنهاء جيد من هاري. الهدف إيجابي بالنظر إلى الوراء ونأمل أن نتمكن من تسجيل المزيد من هذا القبيل.”

في غضون ذلك ، ينتظر ويلز اكتشاف مدى إصابة لاعب خط الوسط جو ألين.

تم إجبار اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا على المغادرة بعد سبع دقائق فقط في لوفين في أول ظهور دولي له منذ عام 2019 بعد إصابة في وتر العرقوب.



جاريث بيل في مباراة ضد بلجيكا



1:55

يحلل لاعب ويلز الدولي السابق ديف إدواردز أداء غاريث بيل ضد بلجيكا ويتطلع إلى المباراتين المقبلتين

وقال روبرت بيج المدير المؤقت لويلز: “يبدو أنه خلف ركبته من الخلف”.

“إما الجزء العلوي من ربلة الساق أو الجزء السفلي من أوتار الركبة ، لذلك نحن لسنا متأكدين تمامًا بعد”.

قد يغيب ألين الآن عن مباراة يوم السبت الودية مع المكسيك ، والأهم من ذلك ، مباراة جمهورية التشيك حيث تستمر مشاكل بيج في التصاعد.

قام ويلز بتجنيد مدافع سوانزي غير المعين براندون كوبر في الفريق ، أثناء ذلك انسحب الثنائي الدفاعي بن ديفيز وتوم لوكير يوم الثلاثاء بسبب الإصابة.

لعب جيمس لورانس ضد بلجيكا ، لكن قلب دفاع سانت باولي لن يسافر إلى ويلز بسبب مشاكل الحجر الصحي.