عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية الصباحية: مستقبل مارتن أوديجارد وزين الدين زيدان في ريال مدريد ، وأنسو فاتي سيخضعان لاختبار لمدة 15 يومًا قبل إجراء الجراحة الثالثة.

العناوين الصباحية لكرة القدم الإسبانية ليوم 25 مارس

وجد مارتن أوديجارد السعادة التي أرادها في آرسنال في ريال مدريد

غادر مارتن أوديجارد إلى لندن في نهاية يناير ، لكنه فعل ذلك مع مذكرة تذكرة العودة ماركا. لا يزال موقف ريال مدريد واضحا جدا. شكل النرويجي في آرسنال هو سبب لمواصلة المراهنة على صانع الألعاب ، ورؤيته لديه القدرة على أن يصبح جزءًا أساسيًا من مستقبلهم.

اقرأ المزيد هنا.

مستقبل زين الدين زيدان في الهواء

زين الدين زيدان

مع بقاء أسابيع فقط على نهاية الموسم ، فإن مستقبل مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان في الهواء وفقًا لـ Diario AS. الفرنسي لديه عقد حتى عام 2022 ، لكنه لم يتحدث عن الموسم المقبل. هذا أمر شائع جدًا في الطريقة التي يعمل بها ، لكن الشكوك في أن هذا الموسم قد يكون آخر موسم له في النادي قد تصاعدت مؤخرًا.

اقرأ المزيد هنا.

يواجه Ansu Fati اختبارًا لمدة 15 يومًا قبل اتخاذ قرار بشأن الخضوع لعملية جراحية ثالثة

أنسو فاتي

أنسو فاتي ، الذي لا يزال يبلغ من العمر 18 عامًا فقط ، يعاني من مشاكل في ركبته التي خضعت لعملية جراحية مرة أخرى وفقًا لموندو ديبورتيفو. عانى مهاجم برشلونة الأسبوع الماضي من التهاب في المفصل حيث تمزق الغضروف المفصلي في نوفمبر ، وذهب لإيجاد رأي ثانٍ حول مسار العمل الذي يجب اتخاذه. كان أنسو في فرنسا ، حيث التقى بأخصائيي الركبة بالاشتراك مع فريق برشلونة الطبي. تم اتخاذ قرار بإخضاع ركبته لاختبار تحمّل لمدة 15 يومًا قبل إجراء المكالمة.

اقرأ المزيد هنا.