موعد مشاهدة CD Castellon vs RCD Espanyol 26/03/2021

موعد مشاهدة CD Castellon vs RCD Espanyol 26/03/2021

مساء الجمعة ، يسافر إسبانيول إلى كاستيلون المهددة بالهبوط. يريد الفريق الكتالوني الاقتراب من العودة السريعة إلى الدوري.

بينما يأمل إسبانيول العودة إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني ، يأمل خصوم كاستيلون ألا يلعبوا في دوري الدرجة الثالثة الموسم المقبل.

¡Seguimos peleando! 🔛

El equipo se ejercita esta mañana Prepareando el partido del próximo vernes frente al تضمين التغريدة ar # كاستاليا🏟️#PPO👂 pic.twitter.com/ksRHfe6lHY

ضد سي دي كاستيلون (cdcastellon) 23 مارس 2021

هم حاليا في المركز التاسع عشر في منطقة الهبوط بسبب هزيمتهم 2ضد0 ضد الكوركون. ومع ذلك ، فهم يتأخرون بفارق ثلاث نقاط فقط عن المركز السادس عشر لريال سرقسطة.

يدخل CD Castellon هذه المبارزة في مزاج جيد بعد سلسلة من أربع مباريات بدون هزيمة في دوري الدرجة الثانية الإسبانية. آخر مرة تعادلوا مع لوجو 0ضد0.

كان مفتاح مستواهم الأخير هو الأداء الدفاعي القوي حيث لم تهتز شباك الفريق المضيف إلا مرة واحدة في آخر أربع مباريات بالدوري.

كان شكل وطنهم غير متسق في Segunda مؤخرًا. ومع ذلك ، فقد فازوا في خمس من آخر ثماني مباريات على أرضهم.


إسبانيول واثق بشكل متزايد من أنه بعد موسم واحد فقط في سيجوندا سيعودون للعب كرة القدم من الدرجة الأولى الموسم المقبل.

ويحتل التجمع الثاني في الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن ريال مايوركا المتصدر لكن بفارق نقطتين فقط عن الميريا صاحب المركز الثالث.

لم يخسر الزائرون في سبع مباريات في سيجوندا ، على الرغم من انتهاء أربع من تلك المباريات في جميع مراحل الدورة.

لعب مهاجم مافريك راؤول دي توماس دورًا رائدًا في صعود إسبانيول حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا 16 هدفًا في الدوري هذا الموسم. وضعت أهداف المهاجم فريق RCD إسبانيول على رأس قائمة الهدافين في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

لم يخسر فريق فيسنتي مورينو في أربع مباريات في أسفارهم في سيجوندا. ومع ذلك ، فقد فازوا مرة واحدة فقط في آخر ست مباريات خارج أرضهم.

يتوقع فوربيت أن يحقق إسبانيول الفوز في مباراة عالية التهديف لتعزيز آماله في لعب كرة القدم في الدوري الإسباني الموسم المقبل.