مارتن أوديجارد: استدعى مهاجم أرسنال للمنتخب النرويجي بعد إصابته بضربة في الكاحل

تعرض مارتن أوديجارد لاعب أرسنال لضربة في الكاحل خلال مباراة النرويج في تصفيات كأس العالم ضد جبل طارق.

وبدا أن المهاجم ، المعار إلى نادي ارسنال من ريال مدريد ، قد التوى كاحله الأيمن في الشوط الأول وتم استبداله لاحقًا بـ Jens Petter Hauge في الشوط الأول.

أوديجارد ، الذي كان قد حصل على شارة قيادة النرويج ، عالج المشكلة قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول وكان متوقفًا لبعض الوقت لتلقي العلاج قبل أن يلعب لبقية الشوط.

استبدله مهاجم بوروسيا دورتموند المتألق ، إرلينج هالاند ، كقائد في الشوط الثاني ، حيث تقدم فريقهم بنتيجة 2-0 في الشوط الأول.

  • كيف يرفع أوديجارد آرسنال
  • يقول ميرس: أرسنال بحاجة إلى الاتساق ، أو أن يكون في منتصف الجدول مرة أخرى

كان أوديجارد مثيرًا للإعجاب لأرسنال منذ انضمامه من ريال مدريد في يناير وجزءًا رئيسيًا من تحسينه تحت قيادة ميكيل أرتيتا في عام 2021 ، بعد أن فتح حسابه في الدوري الإنجليزي الممتاز في الفوز على غريمه في شمال لندن توتنهام.

صورة:
افتتح مارتن أوديجارد حسابه في الدوري الإنجليزي الممتاز لأرسنال ضد غريمه اللدود توتنهام

يرتدي اللاعبون قمصان تي شيرت لإظهار قلق قطر بشأن كأس العالم



مارتن أوديجارد: استدعى مهاجم أرسنال للمنتخب النرويجي بعد إصابته بضربة في الكاحل



1:02

لاعبو النرويج يرتدون قمصان “الاحترام” قبل تصفياتهم الافتتاحية لكأس العالم 2022 ضد جبل طارق احتجاجًا على سجل قطر الحقوقي.

ارتدى الفريق النرويجي قمصانًا عليها رسالة “الاحترام داخل وخارج الملعب” أثناء استعدادهم للمباراة ، في تعبير عن مخاوف بشأن مونديال قطر 2022 وسجل مضيفيها في مجال حقوق الإنسان.

شكل اتحاد كرة القدم النرويجي (NFF) هذا الأسبوع لجنة ستنظر في هذه المخاوف ، بعد إعلان الاتحاد الهولندي لكرة القدم هذا الأسبوع يتحدث عن هذا الموضوع.

تتكون اللجنة النرويجية من 14 شخصًا (ست نساء وثمانية رجال) ويقول الاتحاد الوطني لكرة القدم إنه يحتوي على “تركيبة واسعة من الأشخاص داخل وخارج كرة القدم ، مع أصوات مختلفة في النقاش وكفاءة مهنية مهمة في القضايا التي يتعين على اللجنة تقييمها” .

وبحسب الاتحاد ، ستنظر اللجنة في ما يجب أن تفعله الدولة “للرد على تعامل قطر مع حقوق الإنسان في الدولة ، بما في ذلك دراسة وتقييم وتحديد الأداة التي ستستخدمها كرة القدم النرويجية لرد فعلها”.