موعد مشاهدة أوكسفورد يونايتد ضد لينكولن سيتي ، 26/03/2021

موعد مشاهدة أوكسفورد يونايتد ضد لينكولن سيتي ، 26/03/2021

في ليلة الجمعة ، سيسعى لينكولن لتحسين فرصه في الصعود إلى البطولة عندما يواجه إمبس أكسفورد يونايتد في استاد قسام.

في منطقة مزدحمة في جدول الدوري الأول ، يتأخر المركز الحادي عشر في أكسفورد بثلاث نقاط فقط عن مراكز المباريات في دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم الإنجليزية.

ومع ذلك ، فإن المستوى السيئ الأخير ، بما في ذلك ثلاث هزائم في آخر أربع مباريات بالدوري ، أعاق آمالهم في الصعود إلى المراكز الستة الأولى في الدوري.

كانت الخسارة 1ضد0 أمام نورثهامبتون نتيجة مخيبة للآمال بشكل خاص ، خاصة أنها كانت المباراة الثالثة من أربع مباريات بالدوري فشل فيها فريق كارل روبنسون في التسجيل.

قد يكون ما كان يطارد أوكسفورد إذا ما فاتهم الترقية في نهاية الموسم هو أحدث مبارياتهم على أرضهم حيث فازوا بواحدة فقط من آخر خمس مباريات على أرضهم.

كان تسجيل الأهداف مرة أخرى مشكلة في استاد قسام حيث فشل U في التسجيل في أربع من آخر خمس مباريات على أرضه في الدوري.


على غرار أكسفورد يونايتد ، لم يحقق الشكل الأخير للزوار الكثير من الخير في السباق للترقية حيث انتهى الأمر بالـ Imps في هذه المبارزة بعد سلسلة من أربع مباريات بدون فوز.

خلال السباق ، تراجع فريق مايكل أبليتون بأربع نقاط خلف الإعلانين التجاريين الآليين.

ومع ذلك ، لا يزال هناك متسع من الوقت للتعافي والدخول إلى مواقع الترقية ، والتي تحولت إلى معركة مثيرة للحصول على مكان في بطولة الموسم المقبل.

سجل لينكولن سيتي مؤخرًا رقمًا قياسيًا متباينًا في رحلاته في الدوري الممتاز ، حيث خسر مرة واحدة فقط في 12 مباراة خارج أرضه ولكنه فاز أيضًا مرة واحدة فقط في خمس مباريات بالدوري.

ويتوقع فوريبيت أن تؤدي هذه اللعبة إلى تعادل منخفض الدرجات وهو ما لا يبشر بالخير لآمال أي من الفريقين في الصعود.