موعد مشاهدة مباراة سبورتينغ خيخون ضد ألكوركون 26/3/2021

موعد مشاهدة مباراة سبورتينغ خيخون ضد ألكوركون 26/3/2021

مساء الجمعة ، سيستضيف سبورتينغ خيخون ، الذي يتابع الترقية ، ألكوركون في سيجوندا فيما يمكن أن يكون مباراة مهمة على طرفي طاولة الدرجة الثانية الإسبانية.

توقف عرض سبورتنج خيخون للترقية التلقائية بشكل طفيف في الآونة الأخيرة حيث خاض الفريق المضيف ثماني مباريات بدون هزيمة لكنه تعادل أيضًا في ثلاث من آخر أربع مباريات في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

# RealSportingAlcorcón 🔜2⃣ يوم# فاموس_الكور 💛🙌 pic.twitter.com/67jpeF65xK

ضد AD Alcorcón (AD_Alcorcon) 24 مارس 2021

بسبب النتائج السيئة نسبيًا ، فإنهم يتأخرون بست نقاط عن أول اثنين في الدوري.

آخر مرة في Segunda تعادلوا 1: 1 مع Sabadell. شهدت المباراة مباراة أخرى مع خيخون ذات الأهداف المنخفضة حيث سجلت آخر ست مباريات بالدوري أقل من 2.5 هدف.

قد لا يكون النقص الأخير في الأهداف في المباريات على أرضه مفاجأة كبيرة حيث لم يسجل أي فريق أهداف أقل في الدوريات السبعة الأولى من سبورتنج.

كان سبورتينغ خيخون قوياً على أرضه هذا الموسم حيث لم يخسر حتى الآن في 15 مباراة سيغوندا في ملعب مولينون. كما استقبلت شباكه ثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة على أرضه.


سجل خيخون سجلاً جيدًا أمام الضيوف مؤخرًا حيث فازوا بأربعة من آخر ستة لقاءات مع الزائرين.

يقع Alcorcon في منتصف معركة الهبوط وهو خارج منطقة الهبوط مباشرة ، بفضل سجل متفوق في المواجهات المباشرة مقارنة بكاستيلون.

من المؤكد أن تحقيق فوز واحد فقط في آخر أربع مباريات بالدوري لم يساعد فرصهم في التغلب على التراجع هذا الموسم. مع اقتراب الدوري ، قد يكون الفوز هنا كبيرًا لآمالهم في البقاء.

كان ألكوركون يكافح من أجل الانتصارات في رحلاته الأخيرة في سيجوندا حيث فاز في اثنتين فقط من 15 مباراة خارج أرضه في دوري الدرجة الثانية هذا الموسم. لقد سجلوا أيضًا ثلاثة أهداف فقط في آخر سبع مباريات بالدوري على الطريق.

يتوقع فوربيت أن يحجز سبورتينغ خيخون فوزًا لتعزيز آماله في الصعود هذا الموسم وبالتالي تقليل فرص ألكوركون في البقاء على قيد الحياة.