معاينة تصفيات كأس العالم 2022: إنجلترا واسكتلندا وأيرلندا الشمالية تبدأ طريقها إلى قطر

ويستمر الطريق إلى قطر أمام الدول الأوروبية يوم الخميس مع المزيد من تصفيات كأس العالم بما في ذلك مباريات إنجلترا واسكتلندا وأيرلندا الشمالية وإسبانيا وألمانيا وإيطاليا.

تلعب المجموعات الخمس المتبقية في التصفيات الأوروبية لكأس العالم FIFA ، مبارياتها الأولى في تصفيات كأس العالم ، مساء الخميس ، بعد انطلاق البطولة الأوروبية يوم الأربعاء ، حيث تقام منتخب فرنسا بطلة كأس العالم أمام أوكرانيا وتغلب كرواتيا على وصيفتها في سلوفينيا.

هذه المرة ، بدأ منتخب سويسرا في دور الستة عشر 2018 ، مباريات اليوم في بلغاريا ، في نفس الوقت الذي تستضيف فيه إسرائيل الدنمارك.

ثم مساء الخميس ، تستضيف إسبانيا ، الفائزة باللقب 2010 اليونان ، وإيطاليا بطلة 2006 من أيرلندا الشمالية ، وتستضيف إنجلترا سان مارينو ، وتزور أيسلندا ألمانيا حاملة اللقب 2014.

تستضيف اسكتلندا ، المنتهية في تصفيات بطولة أوروبا 2020 ، النمسا في المجموعة السادسة.

هذه ليست سوى بعض المباريات الدولية المعروضة سكاي سبورتسومع ذلك ، يتم عرض جميع تصفيات كأس العالم الأوروبية يوم الخميس – باستثناء إنجلترا ضد سان مارينو – على الهواء مباشرة في أي منهما. سكاي سبورتس فوتبول ، الحدث الرئيسي ، الدوري الإنجليزيأو على الزر الأحمر.

وليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع من اللعبة وإلقاء الضوء على المباريات المجانية سكاي سبورتس المنصات الرقمية عبر مدونتنا الحية المخصصة ، لذلك هناك الكثير لنتطلع إليه ، بما في ذلك التركيبات التالية:

  • أحدث كأس العالم | الجداول | تركيبات
  • شاهد البث المباشر على Sky Sports Football Red Button

مباريات الخميس

المجموعة الثانية: بيدري واحد لمشاهدة منتخب إسبانيا

صورة:
يمكن أن يشارك بدري البالغ من العمر 18 عامًا في برشلونة لأول مرة مع إسبانيا

السويد وجورجيا – الانطلاق الساعة 7.45 مساءً ، بث مباشر على زر Sky Sports Football الأحمر من الساعة 7.40 مساءً
إسبانيا واليونان – الساعة 7.45 مساءً ، مباشرة على الزر الأحمر Sky Sports Football من الساعة 7.40 مساءً

تم ضم بيدري ، لاعب برشلونة الشاب ، إلى تشكيلة إسبانيا لأول مرة ، وتدرب اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا مع الفريق يوم الثلاثاء في محاولة للمشاركة في خطط لويس إنريكي لمباراة تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022 ضد اليونان في غرناطة. يوم الخميس.

تم ضم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد وإسبانيا إلى تشكيلة إنريكي على الرغم من معاناته الأخيرة من الإصابة ، في حين أن فيران توريس لاعب مانشستر سيتي قد يكون شريكًا ليوفنتوس ألفارو موراتا في الهجوم.

كانت المباراة التنافسية السابقة لإسبانيا هي الفوز 6-0 على ألمانيا بطلة العالم 2014 في دوري الأمم الأوروبية في نوفمبر من العام الماضي – وهي المباراة التي سجل فيها توريس ثلاثية.

ستكون “لاروجا” هي المرشحون للتقدم من المجموعة الثانية المؤهلة لكأس العالم ، والتي تضم إلى جانب اليونان ، جورجيا وكوسوفو والسويد زلاتان إبراهيموفيتش.

المجموعة الثالثة: إيرلندا الشمالية تتطلع إلى إنهاء سباق إيطاليا

مدرب أيرلندا الشمالية إيان باراكلوف يشاهد مباراة كرة القدم في دوري الأمم الأوروبية UEFA بين أيرلندا الشمالية والنرويج في وندسور بارك في بلفاست ، 7 سبتمبر ، 2020 (تصوير بول فيث / وكالة الصحافة الفرنسية) (تصوير بول فيث / وكالة الصحافة الفرنسية عبر غيتي إيماجز)
صورة:
تبدأ أيرلندا الشمالية بقيادة إيان باراكلوف حملتها في إيطاليا

بلغاريا وسويسرا – الانطلاق الساعة 5 مساءً ، بث مباشر على زر Sky Sports Football الأحمر من الساعة 4.55 مساءً
مباراة إيطاليا وأيرلندا الشمالية – الساعة 7.45 مساءً ، البث المباشر على قناة Sky Sports Football من الساعة 7 مساءً

تستقبل إيطاليا ، التي خاضت 22 مباراة بدون هزيمة تحت قيادة روبرتو مانشيني ، إيرلندا الشمالية بقيادة إيان باراكلو في بارما يوم الخميس في مباراتها الافتتاحية في تصفيات كأس العالم 2022.

تتطلع إيرلندا الشمالية للتأهل لكأس العالم للمرة الأولى منذ 1986.

إيطاليا
إيرلندا الشمالية

الخميس 25 مارس 7:00 مساءً

تبدأ الساعة 7:45 مساءً

بعد إيطاليا ، ستخوض أيرلندا الشمالية مباراة ودية على أرضها ضد الولايات المتحدة يوم الأحد قبل أن تزور بلغاريا وندسور بارك في مباراة التأهل الثانية يوم الأربعاء.

مع إصابة كونور واشنطن وإصابة ليام بويس بالانضمام إلى الفريق لاحقًا في النافذة ، قد تكون هناك فرصة مبكرة لمهاجم أكرينجتون ديون تشارلز لإحداث انطباع.

استدعى باراكلوف مهاجم لينفيلد شاين لافيري ليحل محل واشنطن. وأحرز لافيري ، الذي خاض خمس مباريات مع منتخب أيرلندا الشمالية ، 19 هدفًا مع لينفيلد في الدوري الأيرلندي هذا الموسم ، وكان في قائمة الأهداف ضد الصليبيين في نهاية الأسبوع.

أضاف باراكلوف أيضًا حارس مرمى ليفربول ليام هيوز إلى المجموعة ، ووسعها لتشمل 27 لاعباً. وهذه أول دعوة لكبار هيوز ، الذي انضم إلى ليفربول من سيلتيك في يناير. سدادة ديري سيتي غير المغطاة ناثان جارتسايد موجودة أيضًا في المجموعة.

وفي مباراة المجموعة الثالثة الأخرى يوم الخميس ، تستضيف بلغاريا سويسرا الساعة 5 مساءً.

المجموعة السادسة: اسكتلندا تتطلع لمواصلة التقدم

PA - تشي ادامز
صورة:
اختار تشي آدامز أن يمثل اسكتلندا

إسرائيل ضد الدنمارك – الساعة 5 مساءً ، البث المباشر على قناة Sky Sports Football من الساعة 5 مساءً
مولدوفا وجزر فارو – الساعة 7.45 مساءً ، مباشرة على زر Sky Sports Football الأحمر من الساعة 7.40 مساءً
اسكتلندا والنمسا – الساعة 7.45 مساءً ، الانطلاق على قناة Sky Sports Main Event من الساعة 7 مساءً

بعد أن حصلت على مكان في بطولة أوروبا 2020 ، تبدأ اسكتلندا الآن سعيها للمشاركة في كأس العالم لأول مرة منذ 1998 ، حيث تستضيف النمسا مساء الخميس في المباراة الافتتاحية للمجموعة السادسة.

أعلنت اسكتلندا هذا الأسبوع أنها لن تتحمل ركبتيها في مباراة الخميس ، لكنها بدلاً من ذلك تقف متضامنة مع مكافحة العنصرية.

إسرائيل
الدنمارك

الخميس 25 مارس 4:55 مساءً

الانطلاق الساعة 5:00 مساءا

الخميس 25 مارس 7:00 مساءً

تبدأ الساعة 7:45 مساءً

اللعبة الاسكتلندية تتوحد خلف جلين كامارا ، الذي أفاد التعرض لإساءات عنصرية خلال مباراة رينجرز في الدوري الأوروبي ضد سلافيا براغ يوم الخميس الماضي.

استدعت اسكتلندا تشي آدامز لتصفيات كأس العالم القادمة ؛ تعهد مهاجم ساوثهامبتون المتألق ، الذي سجل ثلاثة أهداف في آخر أربع مباريات له ، بالولاء الدولي لاسكتلندا بعد محادثات مع المدرب ستيف كلارك.

وفي مباريات المجموعة السادسة الأخرى يوم الخميس ، تستضيف إسرائيل الدنمارك ، وتستضيف مولدوفا جزر فارو.

المجموعة الأولى: انكلترا تستهل عرض كأس العالم أمام صغيرات

مدرب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت
صورة:
يرى جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا أن فريقه يواجه سان مارينو في المباراة الافتتاحية لتصفيات كأس العالم

مباراة أندورا وألبانيا – الساعة 7.45 مساءً ، بث مباشر على زر Sky Sports Football الأحمر من الساعة 7.40 مساءً
المجر ضد بولندا – الساعة 7.45 مساءً ، مباشرة على الزر الأحمر Sky Sports Football من الساعة 7.40 مساءً
مباراة إنجلترا وسان مارينو: الساعة 7.45 مساءً ، الانطلاق

وسيغيب بوكايو ساكا عن مباراة إنجلترا في تصفيات كأس العالم الافتتاحية ضد سان مارينو يوم الخميس حيث يواصل التعافي من إصابة في أوتار الركبة.

يظل جناح أرسنال جزءًا من تشكيلة جاريث ساوثجيت لكنه يخضع للتقييم في ناديه ، على أمل أن يكون متاحًا للمباريات مع ألبانيا وبولندا.

وتعرض ساكا للإصابة في فوز ديربي شمال لندن 2-1 على توتنهام يوم 14 مارس وعاد للعب 74 دقيقة من تعادل الدوري الممتاز 3-3 يوم الأحد على وست هام.

شارك اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا في أول ظهور له مع منتخب الأسود الثلاثة في أكتوبر ، وقد جمع حتى الآن أربع مباريات دولية ، بعد أن تم استخدامه إلى حد كبير في مواقع دفاعية أكثر قبل استدعائه للفريق الحالي كمهاجم.

لم يتدرب ماركوس راشفورد مع بقية الفريق حيث يواصل العمل في الداخل لإعادة تأهيل إصابة في القدم تعرض لها في فوز مانشستر يونايتد 1-0 على ميلان في الدوري الأوروبي الخميس الماضي.

قضت المشكلة على اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا من خسارة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ليستر ، حيث قال مدرب يونايتد أولي جونار سولشاير إن راشفورد “لم يكن قريبًا” من مواجهة الثعالب ، على الرغم من أنه لا يزال يرتبط بمجموعة إنجلترا. هذا الأسبوع كما هو مخطط.

ويغيب جيمس ماديسون وهارفي بارنز وجادون سانشو وجاك غريليش عن التشكيلة التي ستشارك في تصفيات كأس العالم المرتقبة ضد سان مارينو وألبانيا وبولندا.

فازت إنجلترا بست مباريات دولية لها ضد سان مارينو بنتيجة 37-1 ، حيث جاء هدف سان مارينو بعد ثماني ثوانٍ في تصفيات كأس العالم 1994 في نوفمبر 1993 في بولونيا ؛ تعافت إنجلترا للفوز 7-1.

ستكون هذه أيضًا هي المباراة رقم 50 لجاريث ساوثجيت كمدرب إنجلترا ، وسابع مدرب يصل إلى هذا الإنجاز بالنسبة لإنجلترا.

في مباريات المجموعة الأولى الأخرى ، تستضيف أندورا ألبانيا ، وتستضيف المجر بولندا.

المجموعة العاشرة: تبدأ جولة وداع لو

يواكيم لوف كان مسؤولاً عن المنتخب الألماني منذ أكثر من 14 عامًا
صورة:
يواكيم لوف كان مسؤولاً عن المنتخب الألماني منذ أكثر من 14 عامًا

ألمانيا وأيسلندا – الساعة 7.45 مساءً ، الانطلاق على قناة Sky Sports Premier League من الساعة 7.40 مساءً
رومانيا ضد مقدونيا – الساعة 7.45 مساءً ، مباشرة على الزر الأحمر Sky Sports Football من الساعة 7.40 مساءً
ليختنشتاين – أرمينيا – الساعة 7.45 مساءً ، مباشرة على زر Sky Sports Football الأحمر من الساعة 7.40 مساءً

سترغب ألمانيا في توديع مدربها المغادر يواكيم لوف بانتصار عندما يتنحى عن منصبه بعد بطولة أوروبا 2020.

في وقت سابق من هذا الشهر ، قال لو إنه سينسحب بعد بطولة أوروبا 2020 ، لكن ألمانيا ستستضيف أولاً أيسلندا يوم الخميس وتزور رومانيا يوم الأحد قبل مباراة على أرضها ضد مقدونيا الشمالية في 31 مارس.

ألمانيا
أيسلندا

الخميس 25 مارس 7:40 مساءً

تبدأ الساعة 7:45 مساءً

كان أبرز ما في عهد Low هو الفوز بكأس العالم 2014 ، لكن فريقه خرج من الدور الأول في نهائيات 2018 وعانى لتقديم أفضل أداء في السنوات الأخيرة.

وزادت الهزيمة 6-0 أمام إسبانيا في دوري الأمم في نوفمبر تشرين الثاني من الضغط على المدرب الحالي الأطول خدمة في كرة القدم الدولية.

اضطر الألماني توني كروس إلى الانسحاب من المباريات الدولية المقبلة بسبب إصابة عضلية.

وفي مباريات المجموعة الأخرى ، تستضيف رومانيا مقدونيا الشمالية ، بينما تلعب أرمينيا في ليختنشتاين.