يقول جاريث ساوثجيت إن وقت لعب هاري كين في إنجلترا سيتم إدارته

أكد جاريث ساوثجيت أنه سيدير ​​وقت مباراة هاري كين عبر ثلاثية الرؤوس في تصفيات كأس العالم في مارس.

الكابتن البالغ من العمر 27 عامًا في طريقه لكسر الرقم القياسي المسجل باسم واين روني بتسجيله 53 هدفًا مع منتخب إنجلترا ، بعد أن سجل 32 هدفًا في 51 مباراة.

لكن كين لم يسجل أي هدف لبلاده منذ فوز نوفمبر 2019 في كوسوفو وسيشهد مواجهة ويمبلي يوم الخميس مع سان مارينو ، الفريق الأقل تصنيفًا في العالم ، كفرصة رائعة لإضافة رصيد إلى رصيده.

  • ساوثجيت: لاعبو إنجلترا يقررون أخذ الركبة
  • الفائزون والخاسرون بتشكيلة إنجلترا
  • سمح بيلينجهام للانضمام إلى منتخب إنجلترا

ومع ذلك ، ستكون هذه المباراة أيضًا لحظة مثالية لإراحة القائد ، حيث قال جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الأسبوع الماضي إنه يأمل في أن يتوصل المهاجم إلى “حل وسط” مع ساوثجيت بشأن وقت اللعب.

وقال ساوثجيت يوم الأربعاء “إذا سمحت لهاري باتخاذ هذا القرار فسوف يلعب كل دقيقة.” “هذا لن يحدث.

“ولكن ، انظروا ، إنه لأمر رائع أن لدينا قائدًا يريد أن يلعب كل دقيقة في كل مباراة.

“يجب أن نكون مدركين أنه قضى وقتًا إضافيًا يوم الخميس الماضي ومباراة أخرى عالية الكثافة يوم الأحد الماضي ، لذلك لدينا مواقف مع الكثير من اللاعبين ، حقًا ، وعلينا التأكد من أننا ندير المباراة بشكل صحيح.

“لقد فعلنا ذلك من خلال التدريبات هذا الأسبوع أيضًا ونحتاج إلى أن نكون جددًا في المباراتين ضد ألبانيا وبولندا كما نفعل غدًا.

“لذلك ، هذا ليس تحديا غير عادي بالنسبة لنا كفريق تدريب وكفريق طبي وفريق الأداء البدني لدينا.

  • ساوثجيت: يجب أن يشعر الشباب الموهوب أن لديهم مستقبل إنجلترا
  • جمال موسيالا استدعته ألمانيا بعد رفض إنجلترا
  • حصل واتكينز على أول استدعاء لإنجلترا على بامفورد. تم استبعاد TAA

“لكننا نتواصل دائمًا بشكل جيد مع اللاعبين وأعتقد أننا في وضع جيد قبل خوض المباراة غدًا.”

خط Kane الخالي من الأهداف لست مباريات لا يهم ساوثجيت ، الذي يعتقد أن مخاوف اللياقة البدنية والقرارات على أرض الملعب كانت ضد قائده في وقت سابق من الموسم.

وأضاف ساوثغيت: “أولاً ، إنه في مكان جيد”.

“إنه ينظر دائمًا إلى التحدي التالي. إنه يتحمل النتيجة ، ويشعر بالمسؤولية عن النتائج سواء معنا أو مع ناديه. إنه دائمًا شخص يرى ما هو ممكن لفريقه.

أبرز النقاط في تصفيات كأس العالم

الخميس 25 مارس 11:00 مساءً

“كانت المباريات بالنسبة له في الخريف فريدة من نوعها. في أغسطس ، سجل هدفًا ولم يُسمح به خطأً في الدقائق العشر الأولى من المباراة الأولى ، إذا حدث ذلك ، فأنت تعلم أن الخريف بأكمله يمكن أن يبدو مختلفًا تمامًا لكنه كان في منتصف ما قبل الموسم في تلك الفترة ، لذلك ما زلت تستعد للسرعة البدنية

“مرة أخرى في أكتوبر ، لم نتمكن من مشاركته في المباراة الأولى لأنه جاء مع مشكلة إصابة بسيطة ثم انخفض عددنا إلى 10 رجال في غضون نصف ساعة من الثانية.

“أنا بالتأكيد لست قلقًا بشأن هاري فيما يتعلق بتسجيل أهدافه. إنه الهداف الرئيسي في الدوري الإنجليزي الممتاز ويساعد في صنعه ، كما أعتقد ، إنها إحصائية رائعة ، حقًا

“نحن سعداء للغاية بمكانه. من الواضح أننا يجب أن نكون عقلانيين فيما نقوم به ، لقد لعب وقتًا إضافيًا يوم الخميس ثم لعب مرة أخرى يوم الأحد.”