سيزار برانديلي: استقال مدرب فيورنتينا لأسباب شخصية

استقال سيزار برانديلي من منصبه كمدرب لفريق فيورنتينا ، قائلاً إن “سحابة مظلمة” قد تطورت بداخله.

يقول اللاعب البالغ من العمر 63 عامًا ، والذي بدأ فترة ثانية مع لا فيولا في نوفمبر ، إنه يمر “بضيق عميق” وسيبتعد عن كرة القدم.

المدرب السابق للمنتخب الإيطالي يغادر مع النادي 14 في دوري الدرجة الأولى ، بفارق سبع نقاط عن منطقة الهبوط.

  • تولى سيزار برانديلي المسؤولية بعد إقالة جوزيبي إياتشيني
  • جدول الدوري الإيطالي

وقال في الموقع الرسمي للنادي “هذه هي المرة الثانية التي أغادر فيها فيورنتينا”.

“المرة الأولى لم تكن قراري ، لكن هذه المرة هي كذلك. في الحياة ، وكذلك الأوقات الجيدة ، هناك لحظات مظلمة يمكن أن تطغى عليك.

“لقد مررت بفترة من الضيق الشديد الذي يمنعني من أن أكون من أنا حقًا. لقد بدأت هذه التجربة بفرح وحب ، مدفوعة بحماس الملاك الجدد.

“من المحتمل أن حبي للمدينة ، وذكريات اللحظات العظيمة التي عشتها هنا ، جعلتني أعمى عن العلامات المبكرة التي تدل على أن شيئًا ما لم يكن في الداخل.

صورة:
عاد برانديلي إلى فيورنتينا في نوفمبر

“قراري كان مدفوعًا بالمسؤولية الهائلة التي أتحملها تجاه اللاعبين والنادي – وأخيراً وليس آخراً – تجاه جماهير فيورنتينا ، الذين أكن لهم احترامًا كبيرًا.

“جميع اللاعبين في هذا المستوى لديهم موهبة ، وعندما تكون لديك موهبة ، فأنت مدرك – لا أريد أن ينتقل حزني ويؤثر على أداء الفريق.

“خلال الأشهر القليلة الماضية ، تطورت سحابة مظلمة بداخلي ، غيرت الطريقة التي أرى بها الأشياء.

“لقد جئت إلى هنا لأعطي 100 في المائة ، لكنني أشعر الآن أن هذا لم يعد ممكنًا ، وبالتالي قررت التراجع لصالح جميع المعنيين.

“أود أن أشكر روكو كوميسو وعائلته الرائعة ، جو بارون ودانييل برادي ، الذين كانوا دائمًا خلف الفريق وأنا. والأهم من ذلك كله ، أود أن أشكر شعب فلورنسا ، الذين أعرف أنهم سيفعلون ذلك. فهم.

“أدرك أن هذه قد تكون نهاية مسيرتي كمدرب ، لكنني لست نادما ولا أرغب في الحصول على أي شيء.

أسوشيتد برس - مدرب إيطاليا سيزار برانديلي يشير خلال مباراة كأس العالم للمجموعة D بين إيطاليا وأوروغواي في أرينا داس دوناس في ناتال بالبرازيل ، الثلاثاء 24 يونيو 2014. أوروجواي فازت على إيطاليا 10 لاعبين 1-0 للوصول إلى الدور الثاني لكأس العالم.  (صورة أسوشيتد برس / أنطونيو كالاني)
صورة:
شغل برانديلي سابقًا منصب مدرب إيطاليا بين عامي 2010 و 2014

“ربما لم يعد العالم الذي كنت جزءًا منه طوال حياتي مناسبًا لي بعد الآن – لم أعد أرى نفسي فيه.

“لقد تغيرت بالتأكيد ، لكن العالم يتحرك بشكل أسرع مما كنت أعتقد أيضًا. لهذا السبب أعتقد أن الوقت قد حان بالنسبة لي للتوقف عن الانجراف والتوقف لفترة من الوقت وإعادة اكتشاف ذاتي الحقيقية مرة أخرى.”

قاد برانديلي فيورنتينا لأول مرة بين عامي 2005 و 2010 ، وقادهم إلى دوري أبطال أوروبا ، وهو ما كان كافياً لرؤيته يصبح مدرباً لأزوري في 2010.

ترك الدور بعد الخروج من دور المجموعات في كأس العالم 2014 واستمر في إدارة غلطة سراي وفالنسيا.

في المملكة المتحدة وأيرلندا ، السامريون يمكن الاتصال على 116123 أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى [email protected] أو [email protected]