صمم النجم الأسباني بايرن ميونيخ جوشوا كيميش أسلوب لعبه

يعتبر جوشوا كيميش ، البالغ من العمر 26 عامًا فقط ، أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم في Diario AS. كشف لاعب بايرن ميونخ الآن لصحيفة بيلد أن تشافي أيقونة برشلونة ولا روجا هو اللاعب الذي يعتبره أحد أعظم نجومه.

وأوضح الدولي الألماني: “كان قدوتي دائمًا هو تشافي هيرنانديز من برشلونة”. “لم يكن أبدًا الأفضل على الإطلاق ، لكنه كان يتصرف برؤية ، ويهتم بوفاته وتقنياته. حاول وضع لاعبين آخرين في دائرة الضوء. لقد أثار إعجابي ، وكان هذا ما وجهني نحو القيام به. تعرفت عليه أثناء تركيزنا في الدوحة [in Qatar] ويجب أن أعترف أنها كانت تجربة رائعة “.

لكن كان على Kimmich أن ينتظر للعب دور Xavi. وقع من قبل بيب جوارديولا في عام 2015 ، بدأ كظهير أيمن وحتى كقلب دفاع. فقط بعد رحيل فيليب لام وتشابي ألونسو في عام 2017 ، حصل على مكانة بارزة في وسط الحديقة. في الموسم الماضي ، كان جزءًا لا يتجزأ من فوز بايرن ميونيخ بالسداسية ، تمامًا مثل برشلونة تشافي في 2009.

كيميش- epa30102017

الكاتالونية هي بالتأكيد نموذج جيد يجب أن يكون. واحد من أكثر لاعبي كرة القدم تتويجًا في كل العصور ، وتشمل مجموعة مختارة من جوائز تشافي ثمانية ألقاب في الدوري الإسباني وأربع بطولات دوري أبطال أوروبا وبطولتين أوروبيتين وكأس العالم.