ألم لأتلتيكو مدريد وريال مدريد – تقرير عن مباراة الدوري الإسباني

بقلم أندرو جيليان إل تضمين التغريدة

تتخذ سبورتينغ خطوة كبيرة نحو الأمان ، مع استمرار مشاكل أتليتي

أي شخص يصل متأخرا إلى لا أوردين يوم السبت كان سيفوت اللحظة الحاسمة في المباراة ، التي كانت بالكاد تبلغ دقيقة واحدة عندما ارتطمت سبورتنج بالعارضة وارتدت الكرة إلى الكابتن ساندرا كاستيلو التي ، بظهرها إلى المرمى ، مررت الكرة فوقها. وسقطت بالرأس فوق دفاع أتليتكو ​​الثابت وفي الشباك.

كاستيلو ، الناجية الوحيدة من الفريق الذي فاز بكأس رينا الشهيرة في عام 2015 ، لم تسجل هذا الموسم بعد ، لكن جهودها التخمينية كانت هي الفائزة بالمباراة ، حيث لم يتمكن أتلتيكو مدريد من العثور على رد ، على الرغم من الانتهاء مع ثروة من المواهب الهجومية على أرض الملعب – فقد أهدر الموقوف دينا كاستيلانوس بشدة.

لدى سبورتينغ الآن فارق بمقدار خمس نقاط عن صاحب المركز الرابع ، بينما بالنسبة لأتلتيكو ، كان الإنقاذ الوحيد في نهاية هذا الأسبوع هو أنهم لم يخسروا أي أرضية أخرى على ريال مدريد في السباق على أوروبا.

اللحظات الأخيرة ليفانتي يتفوق على الإثارة في فالديبيباس

كان لقاء ريال مدريد وليفانتي على مستوى نهاية الأسبوع partidazo. مع كلا الجانبين في حالة جيدة ويتطلعان إلى تعزيز طموحاتهما الأوروبية ، كانت النتيجة 90 دقيقة.

كان ريال مدريد ، لا يزال في أعلى مستوى من تاريخه دربي الفوز في نهاية الأسبوع الماضي ، الذي سجل أولاً في نهاية خطوة رائعة. قام كينتي روبلز بتسديدة نموذجية للأمام من مركز الظهير الأيمن ولعب سريعًا مع مارتا كاردونا وتمريرة عرضية لأوريلي كاسي الذي سدد الكرة قبل أن يدفعها إلى الشباك.

استمرت ريال مدريد في التهديد لكن تم القبض عليها عندما أدركت إستير غونزاليز التعادل لصالح ليفانتي بهدفها العشرين هذا الموسم ، مستغلة أكبر مساحة خلف مرماها لتسديد الكرة في مرمى ميسا من مسافة قريبة.

ارتطمت جيسيكا مارتينيز بالقائم وتم رفض تيريزا أبيليرا من قبل ماريا فالينزويلا في المتابعة حيث ضغطت ريال مدريد لثانية واحدة ولكن مع مرور الوقت ، تمت معاقبتهم في الطرف الآخر ، وجدت ألبا ريدوندو مساحة بين اثنين من المدافعين ووجهت تسديدتها. في الزاوية البعيدة لتحقق الفوز عمليا بالركلة الأخيرة.

ريال مدريد يحلم بأوروبا وهو يقطع الفارق إلى المركز الثالث

مع تراجع أتليتكو ​​عن وتيرته ، يبدو أن المعركة على المركز الأخير في دوري أبطال أوروبا للسيدات الموسم المقبل قد تنخفض إلى فريقين من مدريد يرتديان ملابس بيضاء بالكامل.

مدريد CFF هو في الواقع الفريق الأكثر رسوخًا من الاثنين ، بعد أن لعب في دوري الدرجة الأولى لمدة أربعة مواسم لكنه ذهب دون أن يلاحظه أحد نسبيًا مقارنة بجيرانهم الأكثر براقة.

فقط برشلونة تلقت شباكه هدفاً أقل من 19 هدفاً لريال مدريد هذا الموسم ، و 4 دفاع قوي ، بقيادة مونيكا هيكمان ، التي افتتحت التسجيل في الفوز يوم الأحد على سانتا تيريزا ، كانت وحدة يمكن الاعتماد عليها طوال الموسم.

لديهم أيضًا مباراة مؤجلة على الجانبين فوقهم ، على الرغم من أنها ضد برشلونة ، تم تأجيلها في يناير عندما ضربت العاصفة فيلومينا العاصمة.

إذا تمكن كلا الفريقين المدريديين من الحفاظ على مستواهم الحالي ، فإن لقاءهم في ماتابينيونيرا في نهاية أبريل يعد بأن يكون رائعًا.

معركة الهبوط قريبة جدا من أن ندعوها

المعركة من أجل تجنب الهبوط قريبة لدرجة أنه يبدو أن شيئًا ضخمًا يتغير كل أسبوع. وكان الفائز الأكبر هذا الأسبوع هو إي دي إف لوجرونيو ، الذي قفز من القاع بفوزه على ديبورتيفو أبانكا 3-0 وإسبانيول ، الذي تعافى من هزيمته الأسبوع الماضي على أرضه أمام سانتا تيريزا ليفوز 1-0 على إيبار ويخرج من الأربعة الأخيرة.

يدعم ديبور وبيتيس جدول الترتيب هذا الأسبوع برصيد 17 نقطة ، لكنهما يتأخران بأربع نقاط فقط عن إسبانيول في المركز 14 ولا يزال كل من إيبار ورايو فاليكانو برصيد 22 نقطة ضعيفين. في الواقع ، لا يمكنك استبعاد أتليتيك كلوب وفالنسيا كليًا ، وكلاهما برصيد 25 نقطة ، من الانجرار إليه إذا استمرت الأمور في التشديد في نهاية الموسم.

نتائج: أتليتيك كلوب 2-0 فالنسيا ، إيبار 0-1 فالنسيا ، سبورتينج ويلفا 1-0 أتلتيكو مدريد ، رايو فاليكانو 0-4 برشلونة ، ريال بيتيس 1-2 يو دي جي تينيريفي ، إي دي إف لوجرونيو 3-0 ديبورتيفو أبانكا ، سانتا تيريزا 0-3 مدريد CFF ، ريال سوسيداد 2-2 إشبيلية ، ريال مدريد 1-2 ليفانتي