كريستيانو رونالدو لم يتأثر بنكسات يوفنتوس ، كما قال مدرب البرتغال فرناندو سانتوس

قال فرناندو سانتوس ، المدير الفني للمنتخب البرتغالي ، إن الانتقادات الموجهة لأداء كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس لم يكن لها أي تأثير على معنويات المهاجم وإنه مستعد لتقديم 100٪ للبرتغال في تصفيات كأس العالم ضد أذربيجان في وقت لاحق يوم الأربعاء.

وتعرض رونالدو لانتقادات شديدة بعد خروج يوفنتوس من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في وقت سابق هذا الشهر على يد بورتو المكون من عشرة لاعبين والذي تقدم بأهداف خارج أرضه.

جاء هدف بورتو الحاسم من ركلة حرة مرت عبر أرجل المهاجم البرتغالي عندما استدار في الجدار الدفاعي بالصفحة الأولى. كورييري ديلو سبورت قائلا: “رونالدو خانه”.

  • الرئيس التنفيذي ليوفنتوس: كريستيانو رونالدو يمثل مستقبل النادي
  • بورتو يحتشد لإقصاء يوفنتوس في الوقت الإضافي المثير
  • كرة القدم الحية على Sky Sports: WCQs و Euro U21s والمزيد

وقال سانتوس: “عندما يكون كريستيانو مع المنتخب الوطني ، فإنه يأتي دائمًا بنفس الرؤية ، نفس الشغف ، نفس الإرادة ، نفس الفرح”.

“إنه يعطي دائما 100 في المائة عندما يأتي إلى المنتخب الوطني.

“لا أعتقد أن لديه أي مشكلة من حيث العقلية في الوقت الحالي”.

ارتبط رونالدو بالعودة إلى ريال مدريد ، الذي غادره للانضمام إلى يوفنتوس في 2018 ، من قبل بعض وسائل الإعلام الإسبانية وقال سانتوس إنه سيكون سعيدًا بالتحدث معه بشأن مستقبله.

صورة:
يستعد كريستيانو رونالدو والبرتغال لمواجهة أذربيجان يوم الأربعاء في تصفيات كأس العالم

وقال سانتوس “أقدم النصيحة لكريستيانو شخصيا. كنت مدربه الرئيسي عندما كان عمره 18 عاما ولدينا علاقة وثيقة.”

“نتحدث كثيرًا ، لكن هذه محادثات خاصة بين الأصدقاء. ليس لدينا بالفعل علاقة بين مدرب ولاعب ، لكن الأمر مختلف عندما يكون في المنتخب الوطني. إذا طلب مني أي نصيحة ، فسأسمح له أعرف ما أفكر فيه “.

المجموعة الأولى: هل يمكن أن يضيف رونالدو إلى قرنه من الأهداف؟

البرتغال وأذربيجان – الانطلاق الساعة 7.45 مساءً ، بث مباشر على زر Sky Sports Football الأحمر من الساعة 7.40 مساءً

سيكون بطل أوروبا الحالي مرشحًا قويًا للفوز بقسم يضم أيضًا صربيا وجمهورية أيرلندا ولوكسمبورغ ، بدءًا من المباراة الافتتاحية ضد أذربيجان على ملعب يوفنتوس.

  • أحدث كأس العالم | الجداول | تركيبات
  • شاهد البث المباشر على Sky Sports Football Red Button

البرتغال تحت 21
إنجلترا تحت 21

الأحد 28 مارس 7:30 مساءً

تبدأ الساعة 8:00 مساءً

على الأقل هذا يعني أن النجم والقائد كريستيانو رونالدو لن يضطر إلى السفر بعيدًا للمباراة حيث يتطلع مهاجم يوفنتوس إلى الحصول على الكأس الوحيد الذي استعصى عليه حتى الآن في مسيرته المتألقة.

وستكون مفاجأة كبيرة إذا لم ينجح اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا في إضافة ما يصل إلى رقمه القياسي الحالي البالغ 102 هدفًا في 170 مباراة دولية فقط في تورين يوم الأربعاء.