إنجلترا في يورو 2020: اختار كتّابنا تشكيلة منتخب الأسود الثلاثة ضد كرواتيا في 13 يونيو

وفرة من الثروات؟ أو الكثير من الأوتاد المربعة في الثقوب المستديرة؟ فريقنا من الكتاب يختار المنتخب الإنجليزي الذي سيبدأه في المباراة الافتتاحية ليورو 2020 أمام كرواتيا.

بدأ الطريق إلى الصيف في الظهور. ويتطلع منتخب الأسود الثلاثة إلى إقامة ثلاث مباريات الأسبوع المقبل في تصفيات كأس العالم ضد سان مارينو وألبانيا وبولندا.

ومع ذلك ، على الرغم من أن النتائج الإيجابية ستكون غير قابلة للتفاوض ، فإن المدرب غاريث ساوثجيت سيراقب عن كثب الأداء الفردي لأنه يخطط لفريقه لبطولة الصيف الكبرى.







6:57

بينما تستعد إنجلترا لمواجهة سان مارينو وألبانيا في تصفيات كأس العالم ، يقدم روب دورسيت آخر أخبار ماركوس راشفورد وبوكايو ساكا وجيسي لينجارد وأولي واتكينز وجود بيلينجهام ووضع حراس المرمى

اختار فريق كتابنا أقوى فرق إنجلترا لمواجهة المباراة الافتتاحية الحاسمة مع الأعداء المألوفين كرواتيا في 13 يونيو.

تابع القراءة لمعرفة من اختاروه ولماذا ، ثم استخدم محدد فريقنا لاختيار أفضل لاعب في إنجلترا …

كيت بورلاجا – رشيقة وواثقة ، يستحق هندرسون فرصة

كيلو بايت

أنا متمسك بتشكيلة 4-3-3 – وهي طريقة من وجهة نظري تسخر وتحرر نقاط القوة في إنجلترا.

لعب جون ستونز ولوك شو طريقهم إلى الدفاع كما هو الحال ، وفي فريق مهاجم ، يقدم ريس جيمس الرائع بالنسبة لي مزيدًا من التوازن والأمان.

من المأمول أن يوفر التكهن بتعافي جوردان هندرسون وقتًا كافيًا للعودة إلى الأخدود ؛ إنه المذيع ذو الخبرة الذي يمكن لفيل فودن وماسون ماونت أن يصنعوه حوله – وهو لاعب يثبت أنه متعدد الاستخدامات بالإضافة إلى أنه مجتهد.

ينجح جاك غريليش في الاقتحام من أعلى اليسار ، بينما أثبت رحيم سترلينج أنه يتمتع بالكفاءة أيضًا في الجانب الأيمن ويمكنه الانجراف إلى المناطق المركزية إذا سقط هاري كين بشكل أعمق.

يستمر الجدل حول حراس المرمى في الإجبار. لقد تطابقت إحصائيات نيك بوب المثيرة للإعجاب مع اختبار العين ، لكن دين هندرسون – رشيق ، واثق للغاية ويستفيد من فترة طويلة بين عصي مانشستر يونايتد – يمكنه الآن تقديم مطالبة مشروعة.

جيرارد براند – ماونت وفودن يضيفان مزيجًا رائعًا

جيرارد

أشعر تجاه ساوثجيت. الصداع الترحيبي ليس موضع ترحيب حقًا عندما يكون هناك عشرات الأشكال المقبولة لهذا الحادي عشر. شو إنز على الأقل وأي اختيار غير صحيح سيواجه هذا النقد المحموم الذي لا مفر منه في البطولة.

إنه دفاع مكون من خمسة لاعبين – اختيار ساوثجيت في آخر سبع مباريات دولية والنهج الصحيح لكرة القدم في البطولة.

يجب تذكير أولئك الذين يريدون أن تتغلب إنجلترا على حلقتهم بأن آخر خمس فائزين بالبطولة الكبرى قد تعادلوا في مباراة دور المجموعات. إذا خسرت إنجلترا أمام كرواتيا ، فسيكون لها طابع سلبي ؛ سيكون ساوثجيت متحفظًا.

  • الفائزون والخاسرون بتشكيلة إنجلترا
  • سمح بيلينجهام للانضمام إلى منتخب إنجلترا
  • جاريث ساوثجيت: يجب أن يشعر الشباب الموهوب أن لديهم مستقبل إنجلترا

كونور كوادي مناسب أكثر من كونه رغبة في مركز قلب الدفاع ، وكان استبعاد ترينت ألكسندر-أرنولد محيرًا لكنه يشير إلى إقصاء بين ريس جيمس وكيران تريبيير – وهو لاعب منتظم في لا ليغا ، لأولئك الذين نسوا – بينما جون عودة الأحجار ولوك شو.

جوردان هندرسون وماسون ماونت وفيل فودين هو المزيج الصحيح من الشكل وثقة ساوثجيت ، لكن جادون سانشو وماركوس راشفورد لم يفعلا ما يكفي للإطاحة برحيم سترلينج أو قلب التوازن من المحافظ إلى الهجوم في هذه المباراة الافتتاحية. إلى جانب جاك غريليش ، يجب أن يحصلوا على وقت ضد اسكتلندا وجمهورية التشيك.

لويس جونز – تسليم خاص: حصلت وارد براوز على تصويتي

لويس

لم يخطئ جوردان بيكفورد أبدًا مع إنجلترا ، لذا فقد أومأ في المرمى.

هل يمكن الوثوق بإنجلترا دفاعياً ضد فرق النخبة؟ كل شيء جيد ويملأ الفريق باللاعبين المهاجمين الموهوبين والمثقفين ، لكن ساوثجيت سيلتزم بهيكل يعرفه. سيكون ذلك بالتأكيد خمسة في الخلف. بالنسبة إلى كرة القدم في البطولة ، فإن اللعب بثلاثة لاعبي قلب دفاع أمر منطقي من حيث التوازن والحماية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اللعب على يسار الثلاثة يشبه الوضع الأكثر راحة لـ Harry Maguire. يؤدي كونور كودي أسبوعًا في الأسبوع ، في الدوري الإنجليزي الممتاز في منتصف الثلاثية ولديه صفات القيادة والموثوقية التي يمكن الوثوق بها للعب في المباريات الكبيرة.

أفضل أن ألعب دور جون ستونز بصفته قلب الدفاع الأيمن حيث أن كايل ووكر لم ينجح في هذا الدور. شيء عرفناه في كأس العالم.

من المؤكد أن Luke Shaw انتزع القميص أسفل اليسار – قد تكون قدرته على خلق الفرص عندما يتجول للأمام سلاحًا هائلاً. إن ترينت ألكسندر-أرنولد المتألق هو اختيار تلقائي من الجهة اليمنى لكن غيابه عن الفريق يفتح الباب بالتأكيد أمام ريس جيمس أو كيران تريبيير لإحداث تأثير.

مع تهديد إنجلترا بالهجوم على الكرات الثابتة من بين الأفضل في كرة القدم العالمية تحت قيادة ساوثجيت ، فمن المنطقي أن يكون لديك حارس من الطراز العالمي في بداية جيمس وارد براوز.

جيمس وارد-برايس يسجل ساوثهامبتون الهدف الثاني لساوثامبتون (AP)
صورة:
خاض جيمس وارد-براوز لاعب ساوثهامبتون موسمًا مثيرًا للإعجاب

إنه يقدم في هذا الصدد أكثر من ديكلان رايس وأنا أحب الطاقة التي سيوفرها رجل القديسين وجوردان هندرسون في غرفة المحرك. يمكنهم بعد ذلك التركيز على تحريك الكرة بسرعة إلى المقدمة الثلاثة من جاك غريليش وهاري كين ورحيم سترلينج – وهو ثلاثي هجومي يمكن أن يقود إنجلترا إلى المجد الكبير.

شارلوت مارش – لقد حان الوقت الآن لبوب

اهوار

أحد أكبر قرارات ساوثجيت هو الهدف. ظل جوردان بيكفورد هو الخيار الأول ، حتى عندما كان يخضع للتدقيق بحثًا عن أخطاء مع إيفرتون. لكن حان الوقت لمنح نيك بوب الفرصة التي يستحقها ، حيث سجل حارس مرمى بيرنلي أرقامًا أفضل في كل منطقة تقريبًا وكان رائعًا مرة أخرى هذا الموسم. لا يزال هناك متسع من الوقت لرفع مستوى سرعته باعتباره اللاعب الأول في إنجلترا ويجب أن يبدأ ذلك في مباريات مارس الدولية في مارس – ولكن هل سيغتنم ساوثغيت الفرصة؟

سيكون الحارس نيك بوب متاحًا يوم الثلاثاء بعد إصابة في الكاحل
صورة:
هل حان الوقت الآن لتسليم نيك بوب القميص رقم 1؟

هاري ماجواير هو الأكثر احتمالاً أن يبدأ ، ولكن مع من يقرنه؟ يوفر Conor Coady القيادة التي تشتد الحاجة إليها والاستقرار الدفاعي ، وهو ما ستحتاجه إنجلترا بلا شك في تلك اللحظات الصعبة في البطولة ، جنبًا إلى جنب مع قائد زميل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يتمتع John Stones بأكبر قدر من الخبرة الدولية ، إلى جانب Maguire ، لكن لديه ندوب تثبت ذلك أيضًا. لكن لا تخطئ في الأمر – سيكون Stones و Tyrone Mings جاهزين للتدخل في أي لحظة.

نداء صعب آخر هو من يجب استبعاده في الهجوم. يمكن لـ Mason Mount اللعب في أي مكان تقريبًا ويمنح Southgate خيارات تكتيكية حيوية دون الحاجة إلى إجراء تبديل. إذا كان جاك غريليش لائقًا ، فعليه ببساطة أن يلعب ، مما يمنح إنجلترا بعض الإبداع الذي تشتد الحاجة إليه لاختيار أقفال أفضل دفاعات أوروبا. يجب أن يكون Mount و Grealish معًا فرصة يسيل لها اللعاب لأي مشجع إنجلترا.

ومع ذلك ، إذا كانت الاختيارات السابقة هي أي شيء ، فمن المتوقع أن يلتزم ساوثجيت مع لاعبيه المفضلين مثل رحيم سترلينج وماركوس راشفورد إلى جانب قائد إنجلترا هاري كين. لكن حان الوقت لساوثجيت ليحسم أفضل تشكيلة له – والتي ينبغي أن تشمل غريليش – مع بقاء ثلاثة أشهر حتى بطولة اليورو.

آدم سميث – أريد الحرير أكثر من السرعة

ميلادي

حصل نيك بوب على القميص رقم 1 بالنسبة لي. لقد أنقذ الكثير من الكرات واستقبلت شباكه العدد نفسه تقريبًا من الأهداف. تبدو قدراته في إيقاف التسديدات أفضل قليلاً ، لا سيما من مسافة بعيدة – وبيانات الأهداف المتوقعة تدعم هذا الأمر.

لدى إنجلترا خيارات في جميع المجالات الآن – ليس فقط في الهجوم. قام جون ستونز ولوك شو بتعزيز المناطق الخفيفة في الدفاع ، بينما يتألق ديكلان رايس أكثر من أي وقت مضى في وست هام.

جوردان هندرسون قائد ولا يقدر بثمن على طرفي الملعب. لكن ، في الصدارة ، حيرت نفسي تقريبًا بتجاهل جميع السيارات السريعة الثلاثة: ماركوس راشفورد ، رحيم سترلينج ، وجادون سانشو.

لقد اخترت أن أبدأ جاك غريليش وفيل فودن الماهران بالحرير أسفل الأجنحة ، الذين حققوا مستوى عالميًا ويمكنهم حمل الكرة عبر الخطوط الدفاعية ، بينما يوفر Mason Mount قوة خط الوسط وقوة هجومية.

كل تلك الموهبة الإبداعية تحدد الأهداف لهاري كين ، حيث انضم جيمس ماديسون إلى مقعد مرصع بالنجوم.

جاك ويلكينسون – جبل خط الوسط

جاك

كان نيك بوب نائبًا نبيلًا لجوردان بيكفورد في السنوات الأخيرة ، لكن غياب المنتخب الإنجليزي المصنف 1 عن تصفيات كأس العالم المقبلة يترك الباب مفتوحًا لمزيد من المنافسة. إذا تمكن دين هندرسون من استغلال الافتتاح أمامه تمامًا كما فعل على ما يبدو في استبدال ديفيد دي خيا في مانشستر يونايتد ، فقد يكون في المركز الأول هذا الصيف.

سيؤدي إغفال ترينت ألكسندر-أرنولد من التشكيلة الأخيرة إلى إشعال النار تحت قيادة ظهير ليفربول الأيمن ، لكن ليس لدي أدنى شك في أنها ستثبت أنها ضربة إدارية من ساوثجيت. سيكون قد أعاد اكتشاف مستواه في الوقت المناسب في بطولة اليورو ، وإلى جانب هاري ماجواير وجون ستونز ولوك شو ، سيكون لدى إنجلترا وحدة دفاعية كفؤة تتمتع بصفات لا مثيل لها في لعب الكرة.

أمام الدفاع ، ستكون الصفات القيادية المؤكدة لجوردان هندرسون مفيدة لفرص إنجلترا ، في حين أن تطور لعبة ديكلان رايس يشكل قاعدة خط وسط متعددة الأوجه.

يتمتع Mason Mount بالقدرة على أن يكون العمود الفقري لهجوم إنجلترا ، مع وجود رؤيته ووعيه في مركز مركزي للحصول على أفضل النتائج من رحيم سترلينج أسفل الجناح الأيمن وهاري كين في المقدمة ، بالإضافة إلى توفير الحماية اللازمة لجاك. موهبة جريليش في الصدارة.

نيك رايت – آسف ترينت ، ولكن الحذر مفتاح في البطولات

نيك رايت

أنت بحاجة إلى أسس دفاعية صلبة لتقطع مسافة بعيدة في بطولة كبرى ، لذا في حين أنه من المغري حشد الفريق بأكبر قدر ممكن من المواهب الهجومية ، فقد اخترت تشكيلًا محافظًا قادرًا على تحقيق الانتصارات.

بدأ جوردان بيكفورد ، إلى حد كبير لتوزيعه الذي لا مثيل له ، وقد اخترت الثلاثة في الخلف التي ساعدت إنجلترا على الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم في 2018.

أنا لا أتفق مع قرار ساوثجيت بحذف ترينت ألكسندر-أرنولد من تشكيلته الأخيرة لكن مستواه مقلق وأنا أفضل تريبير في دور الظهير. لديه هذا التهديد الحاسم من الركلات الثابتة واستفاد دفاعياً من العمل مع دييغو سيميوني.

ربما كنت أميل إلى الذهاب مع بوكايو ساكا في مركز الظهير الأيسر ، لكنه لم يلعب هناك بما يكفي هذا الموسم ولوك شو في قمة مستواه.

يثبت جوردان هندرسون خط الوسط ، حيث يقدم ماسون ماونت وفيل فودين الصناعة بالإضافة إلى الإبداع أمامه ، في حين أن سرعة رحيم سترلينج ستكون حيوية في فترة الاستراحة.

جاك غريليش ، جادون سانشو وماركوس راشفورد سيُطردون من مقاعد البدلاء.

سيميون غلام – لا يزال بيكفورد هو الاختيار الصحيح ، ويرجى العودة إلى رباعي الخلف!

بطاقة SIM

رغم كل حديث نيك بوب ودين هندرسون ، يبقى جوردان بيكفورد هو الخيار الصحيح كحارس مرمى إنجلترا. كان مستواه في إيفرتون مختلطًا في أحسن الأحوال في العامين الماضيين ، ولكن عندما يتعلق الأمر باللحظات الكبيرة ، فإنه لم يخذل إنجلترا أبدًا ، وتوزيعه ضروري أيضًا.

تلقى جاريث ساوثجيت دعوة لإسقاط ترينت ألكسندر-أرنولد بشكل خاطئ. حتى في الموسم الذي انخفض فيه مستواه ، لا يزال يقدم أداءً بمستوى أعلى بكثير من معظم منافسيه في نفس المركز ، في حين أن شكل جون ستونز يجب أن يمنح ساوثجيت الثقة للعودة إلى دفاع رباعي. مع غياب جو جوميز على الأرجح ، يظل هاري ماجواير الشريك الواقعي الوحيد ، وعاد لوك شو للظهور في مركز الظهير الأيسر.

بينما يلعب جاك غريليش أفضل ما لديه في كرة القدم في مركز أكثر تقدمًا لأستون فيلا ، إلا أنه لا يزال خيارًا عالي الجودة في خط الوسط ولا تحتاج إنجلترا إليه في مكان مرتفع في الملعب ، بالإضافة إلى وجود قاعدة من جوردان هندرسون وديكلان رايس. لا تزال تتمتع بحرية الازدهار.

في المقدمة ، إنها مكالمة قريبة بين رحيم سترلينج وماركوس راشفورد على اليسار ، لكن إنجلترا ليس لديها الإبداع في أي مكان آخر لتحمل كلاهما ، لذا فإن لاعب مانشستر يونايتد هو الذي يكسب ذلك الرصيف ، بينما يستحق فيل فودن تسديدة على اليمين. جانب هاري كين.

لقد رأيت اختياراتنا ، حان الوقت الآن لاختيار ما يناسبك …

لقد تركنا التعليقات مفتوحة أدناه لمناقشة أفضل XI في إنجلترا – ولكن يرجى اتباع قواعد المنزل.

يمكنك مشاهدة إنجلترا في بطولة Euro U21 مباشرة على Sky Sports Football ومشاهدة كل مباراة أخرى في Group Stages مباشرة على سكاي سبورتس لكرة القدم يوتيوب. اشترك في القناة لضمان عدم تفويت أي حدث. يمكن العثور على التركيبات الكاملة هنا.