موعد مشاهدة مباراة المجر أمام بولندا 25/3/2021

موعد مشاهدة مباراة المجر أمام بولندا 25/3/2021

تزور بولندا المجر مساء الخميس لبدء التصفيات المؤهلة لكأس العالم في المجموعة الأولى. يخوض باولو سوزا ، مدرب بوردو السابق ، أول تصفيات له في كأس العالم كمدرب بولندي.

ويهدف سوزا للفوز في أول مباراة له مع بولندا. المباراة ضد المجر مساء الخميس لن تكون سهلة. Marco Rossi’s Magyars في حالة جيدة.

Reprezentacja Polski 1 czerwca 2021 roku o godzinie 20:45 rozegra mecz towarzyski z Rosją we Wrocławiu.

Lokalizację spotkania zatwierdził Zarząd Polskiego Związku Piłki Nożnej na wtorkowym posiedzeniu. pic.twitter.com/nVJuYaMwhM

ضد PZPN (pzpn_pl) 23 مارس 2021

أنهوا عام 2020 بست مباريات دون خسارة وأربعة انتصارات وتعادلين.

على عكس المجر ، عانت بولندا من هزيمتين في المباريات الدولية. خسروا 2ضد0 أمام إيطاليا و2ضد1 أمام هولندا في دوري الأمم الأوروبية. أنهت الهزائم سلسلة من خمس مباريات دون خسارة لبولندا.

لم يكن سجل بولندا ضد المجر جيدًا على مر السنين. بولندا لديها رقم قياسي قدره 8Wضد5Dضد20L من عام 1921. ومع ذلك ، فإن العديد من هذه الخسائر جاءت منذ أكثر من نصف قرن.

لم يهزم البولنديون في سبع من آخر ثماني مباريات ضد المجر. جرت آخر مباراة للفريق في عام 2011.


مهاجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي موجود في الفريق ويُحسب لتسجيل الأهداف لبولندا وانضم إليه المهاجم كرزيستوف بياتيك من هيرتا برلين.

يتكون الفريق البولندي من بعض اللاعبين الجيدين ، بما في ذلك حارس المرمى فويتشخ تشيزني والمدافع يان بيدناريك.

واصل روسي هنغاريا التحسن منذ التأهل إلى يورو 2016. يقود الفريق حارس مرمى RB Leipzig Peter Gulasci. خاض 36 مباراة مع المنتخب وهو كابتن الفريق.

بينما يتكون الفريق البولندي من لاعبين من بطولات دوري أوروبية مختلفة ، فإن الفريق المجري يتكون من فرق من الدوري المحلي للبلاد. روسي لديه أيضًا عدد من لاعبي البوندسليجا البارزين ، بما في ذلك الكابتن آدم سالاي.

وتدعم كل من بولندا والمجر في المجموعة الأولى إنجلترا وألبانيا وأندورا وسان مارينو. من المحتمل أن تتنافس إنجلترا وبولندا والمجر على المركزين الأول والثاني في المجموعة.

يتوقع معظم المتفرجين أن تفوز إنجلترا بالمجموعة الأولى بينما تتنافس بولندا والمجر على المركز الثاني.

يتمتع فريق Sousas Poland بجودة أكبر في تشكيلته مما يتمتع به روسي مع المجر. بفضل فرص ليفاندوفسكي التهديفية ، من المفترض أن تفوز بولندا مساء الخميس وتبدأ في التأهل لكأس العالم في المجموعة الأولى بأناقة.

يجب إدراج كلا الفريقين في قائمة الهدافين ، مع هدف بولندا لتحقيق أقصى استفادة من المجر. توقع أكثر من 2.5 هدف وهدف محتمل من أفضل مهاجم في العالم ليفاندوفسكي.