موعد مشاهدة مباراة إيطاليا ضد أيرلندا الشمالية 25/3/2021

موعد مشاهدة مباراة إيطاليا ضد أيرلندا الشمالية 25/3/2021

تبدأ إيرلندا الشمالية وإيطاليا ، مساء الخميس ، حملتهما في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في بارما ، حيث دخلت أيرلندا الشمالية المباراة دون تحقيق أي فوز في آخر ثماني مباريات دولية. يأملون في إثارة غضب إيطاليا في الجولة الأولى.

يحتل فريق روبرتو مانشيني المرتبة العاشرة في العالم عندما يتعلق الأمر باليوم الأول من تصفيات كأس العالم. نجت إيطاليا من عام 2020 بثمانية انتصارات متتالية.

فاز المنتخب الأزيوري بثلاث مباريات بفوزه على إستونيا وبولندا والبوسنة والهرسك.

ستكون المجموعة C المؤهلة لكأس العالم UEFA بمثابة تحدٍ لإيطاليا. ربما تكون المجموعة C هي الأصعب ضد أو الأكثر صعوبة ضد في التصفيات المؤهلة لكأس العالم UEFA.

انضمت سويسرا وبلغاريا وليتوانيا إلى إيطاليا وأيرلندا الشمالية. يُفضل أن تتأهل إيطاليا مباشرة إلى كأس العالم. إيرلندا الشمالية تستعد للمنافسة على المركز الثاني لكن نتيجة في بارما قد تغير التوقعات.

أحد أكبر الأخبار في اللعبة هو تعيين دانييلي دي روسي مساعدًا لمانشيني. نجوم روما ، بوكا جونيورز وأزوري السابقون سيجلبون خبرة قيمة للجهاز التدريبي.


كان من المتوقع أن يغيب لاعبو إنتر ميلان عن المباراة بسبب تفشي COVIDضد19 في النادي. انضم نيكولو باريلا وأليساندرو باستوني وستيفانو سينسي إلى الفريق الآن.

استدعى مانشيني فريقًا مكونًا في الغالب من لاعبي دوري الدرجة الأولى الإيطالي. فينشنزو جريفو ، ماركو فيراتي ، إيمرسون ولورنزو فلورنزي هم اللاعبون الوحيدون الذين تم استدعاؤهم من خارج دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

يأتي الكثير من فريق إيرلندا الشمالية من الدوري الاسكتلندي الممتاز والبطولة الإنجليزية. سجل المهاجم كايل لافرتي 20 هدفاً دولياً ، وهو أكبر عدد من أي لاعب في منتخب أيرلندا الشمالية.

في حين أن أيرلندا الشمالية هي فريق من أصحاب اللمسات الأخيرة ، فإن جودة الكادر منخفضة. سيصطف المدرب إيان باراكلوف الفريق لإخماد إيطاليا ولعب مباراة دفاعية للغاية.

خسرت إيطاليا أمام إيرلندا الشمالية مرة واحدة فقط في تاريخها. سجل Azzurri رقمًا قياسيًا 6Wضد2Dضد1L في تسعة اجتماعات على الإطلاق. لم يلتق الفريقان منذ بطولة أوروبا 2011.

في مباراة مساء الخميس ، من المفترض أن تحتفظ إيطاليا بسجلها الخالي من الهزائم أمام أيرلندا الشمالية. ومع ذلك ، يجب على الإيرلنديين الشماليين إبقاء اللعبة منخفضة واللعب بقوة في الدفاع.

يجب أن تسجل أيرلندا الشمالية التعادل مع إيطاليا في اليوم الأول من تصفيات كأس العالم. يمكن أن تظل المجموعة C مفتوحة إذا تمكنت أيرلندا الشمالية من التعادل ضد إيطاليا.