موعد مشاهدة مباراة ألمانيا وأيسلندا 25/3/2021

موعد مشاهدة مباراة ألمانيا وأيسلندا 25/3/2021

ألمانيا هي المرشح الأوفر حظاً للتأهل مباشرة لكأس العالم 2022 في قطر. تبدأ التصفيات مساء الخميس ضد أيسلندا في دويسبورج.

سيتنحى يواكيم لو عن منصب مدير المنتخب الألماني بعد بطولة أوروبا الصيفية 2020. قد يتولى هانسي فليك لاعب بايرن ميونيخ قيادة المنتخب الوطني بعد الصيف.

اكتملت الجلسة التدريبية الأولى#الفريق # جيريسل pic.twitter.com/wTa5X6EpNf

ضد ألمانيا (DFB_Team_EN) 23 مارس 2021

سيحاول Low الفوز في أول تصفيات ألمانيا الثلاث في تصفيات كأس العالم قبل تسليم الفريق إلى Flick أو أي شخص يستأجره الاتحاد الألماني بدلاً منه. يُنظر إلى أيسلندا على أنها الفريق الذي سيقاتل على المركز الثاني في المجموعة ج.

في حين أنه من غير المرجح أن تواجه ألمانيا أي مشاكل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم ، فإن أيسلندا ستواجه منافسها في المجموعة J رومانيا ومقدونيا الشمالية وأرمينيا وليختنشتاين على المركز الثاني ومكانًا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وفقًا لـ FIFA ، فإن ألمانيا هي الفريق الثالث عشر في العالم الذي يأخذ استراحة دولية. لقد أنهوا عام 2020 في حالة جيدة ، مسجلين رقمًا قياسيًا قدره 3Wضد4Dضد1L. طغت تلك الخسارة على مستواهم في نهاية عام 2020 حيث كانت الخسارة 6ضد0 أمام إسبانيا.

آيسلندا في حالة سيئة وهي في عطلة دولية. لقد سجلوا رقمًا قياسيًا قدره 3Wضد0Dضد7L لإنهاء عام 2020. خسر الآيسلنديون خمس مباريات متتالية.


لعبت ألمانيا وأيسلندا أربع مرات فقط في المباراة الدولية. سجلت ألمانيا رقما قياسيا ضد أيسلندا من 3Wضد1Dضد0L من عام 1960. لم يلعب الفريقان منذ التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية عام 2003.

دعا لو عددا من لاعبي بايرن ميونيخ إلى المباراة يوم الخميس. سبعة لاعبين من بايرن ميونيخ في التشكيلة ؛ كان الإغفال الرئيسي ، مع ذلك ، هو إغفال توماس مولر.

تسبب ترك المهاجم في غضب الجماهير بسبب المستوى الرائع للألماني في بايرن ميونيخ.

أيسلندا بالتأكيد ذات نوعية رديئة. اعتزل لاعب خط وسط إيفرتون جيلفي سيجوردسون من التشكيلة وسيكون غيابه هائلاً.

تم تجميع الفريق من بطولات الدوري في جميع أنحاء العالم. لسوء الحظ ، يتكون الفريق من لاعبين من بطولات الدوري في الدرجة الثانية أو الثالثة.

سجلت إنجلترا أربعة أهداف في آيسلندا في آخر مباراة دولية لها. يجب على ألمانيا أن تفعل شيئًا مشابهًا لأنها تستطيع التغلب على أيسلندا في دويسبورغ.

بوجود فريق مكون من سبعة لاعبين من الدرجة الأولى في بايرن ميونيخ ، يجب أن تحقق ألمانيا فوزًا مؤهلًا لكأس العالم في الجولة الأولى.