مانشستر يونايتد وليفربول يعلنان عن خطط لعودة الجماهير في موسم 2021/22

أعلن كل من مانشستر يونايتد وليفربول عن خطط التذاكر الموسمية لحملة 2021/22 حيث تستعد الأندية لاستقبال المشجعين مرة أخرى في الملاعب.

تتضمن خطط يونايتد تجميد الأسعار للموسم العاشر على التوالي ومجموعة من خيارات الدفع ، مع تأكيد النادي أنه سيتم تقديم المبالغ المستردة أو الخصومات إذا تم فرض المباريات خلف الأبواب المغلقة مرة أخرى.

أمام حاملي التذاكر الموسمية الحاليين حتى 30 أبريل لتقديم إشارة إلى يونايتد بشأن نيتهم ​​في التجديد. ثم تبدأ عملية التجديد في 7 يونيو ، مع موعد نهائي في 30 يونيو ، قبل موسم الدوري الممتاز الجديد في أغسطس.

  • سام جونستون: أرسل ديفيد دي خيا رسالة نصية لتهنئتي على استدعاء إنجلترا
  • حل ماسون غرينوود محل تود كانتويل في منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا
صورة:
لم يشهد أولد ترافورد حضورًا جماهيريًا لكامل موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/21

عملت يونايتد أيضًا مع مجموعات المعجبين لتصميم مجموعة من مبادرات الدفع. بينما سيتمكن الداعمون الذين لم يتمكنوا من الحصول على تمويل من خلال برنامج اشترِ الآن وادفع لاحقًا الخاص بالنادي من التجديد بخطة أقساط بدون فوائد.

أكد نادي ليفربول أنه سيتم تجميد أسعار التذاكر الموسمية للموسم السادس على التوالي.

عدد محدود من مشجعي ليفربول في آنفيلد
صورة:
استقبل ليفربول عددًا محدودًا من المشجعين في مجموعة مختارة من المباريات في وقت سابق من هذا العام

سيقدم النادي أيضًا للمشجعين خيار توزيع تكلفة تذكرتهم الموسمية من خلال خطة تمويل بدون فوائد ، والقدرة على أخذ إجازة موسمية لمدة عام إذا لم يتمكنوا من حضور آنفيلد خلال موسم 2021/22. .

من المقرر أن يعود المشجعون إلى الأحداث الرياضية ، بأعداد محدودة ، اعتبارًا من 17 مايو ، رهنا بمزيد من المراجعات ، كجزء من خارطة الطريق الحكومية المكونة من أربع خطوات للخروج من الإغلاق.

يقول ريتشارد ماسترز ، الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز ، إنه يأمل في أن تشهد المبارتان الأخيرتان من الحملة الحالية حضور ما يصل إلى 10000 مشجع مع توقع أن الملاعب ستكون قادرة على الافتتاح بكامل طاقتها في الموسم المقبل ، حيث تستمر كرة القدم والبلد في العودة إلى شكل من أشكال الحياة الطبيعية.