موعد مشاهدة مباراة بلغاريا ضد سويسرا 25/3/2021

موعد مشاهدة مباراة بلغاريا ضد سويسرا 25/3/2021

ستقام التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 هذا الأسبوع في أوروبا. تحلم العديد من الفرق بالمشاركة في الحدث الكبير العام المقبل.

دولتان تأملان في الحصول على فرصة لقطر هما بلغاريا وسويسرا اللتان ستلتقيان في صوفيا مساء الخميس في تصفيات المجموعة الثالثة.

https://www.youtube.com/watch?v=b2qgضدC3cdLg

مر الفريق المضيف بمرحلة قاحلة منذ أن وصلت المصابيح الأمامية إلى كأس العالم 1994.

في الواقع ، لم يتأهلوا لنهائي كأس العالم منذ عام 1998. كان آخر تصفيات كبرى للبطولات عندما وصلوا إلى يورو 2004.

تشير النتائج الأخيرة إلى أن فريق ياسين بتروف ما زال طويلاً أمام قطر في عام 2022 ، حيث فازوا بواحدة فقط من آخر تسع مباريات دولية وخسروا ست هزائم في هذه العملية.

فازت بلغاريا أيضًا بواحدة فقط من آخر خمس مباريات في تصفيات كأس العالم وتكبدت ثلاث هزائم في هذه العملية. من الإنصاف القول إن الفريق المضيف لم يكن في حالة جيدة في المباراة الدولية الأخيرة.


على عكس بلغاريا ، وصلت سويسرا إلى دور الستة عشر مرتين في آخر ثلاث نهائيات لكأس العالم.

كان أفضل أداء لهم في نهائي كأس العالم عام 1954 عندما وصلوا إلى ربع نهائي المسابقة.

مع إيطاليا كمرشحة لمركز التأهل التلقائي الوحيد ، ستحتل سويسرا المركز الثاني ، حيث يمكن القول إنها أفضل وضع لفريق في المجموعة للمركز الثاني.

ومع ذلك ، كان الزوار يكافحون من أجل تحقيق نتائج في المباراة الدولية مؤخرًا حيث فازوا بواحد فقط من آخر ثماني مباريات دولية. لقد فازوا أيضًا بواحدة فقط من آخر تسع مباريات خارج أرضهم.

بالنظر إلى أن كلا الفريقين لم يبلي بلاءً حسنًا مؤخرًا ، فليس من المستغرب أن يتوقع فوربيت أن تنتهي هذه المباراة بالتعادل السلبي.