موعد مشاهدة مباراة اسكتلندا والنمسا 25/3/2021

موعد مشاهدة مباراة اسكتلندا والنمسا 25/3/2021

تبدأ اسكتلندا تصفيات كأس العالم في مباراة صعبة في المجموعة السادسة من ست دول ضد النمسا مساء الخميس في هامبدن بارك حيث تتطلع الأمة إلى ركوب ذيول موسم الرينجرز المظفرة شمال الحدود.

على الرغم من خسارة آخر مباراتين لهما على المسرح الدولي وخسارتهما أمام سلوفاكيا وإسرائيل في دوري الأمم ، فقد خسر كلاهما خارج أرضه وكان المضيفون قد حققوا سابقًا سلسلة واعدة غير هزائم من تسع مباريات.

دعنا هذه الكرة تتدحرج.

ملكنا @ بطولة العالم لكرة القدم تبدأ حملة التصفيات مساء الخميس ضد عش مواجهة النمسا مباشرة Sky Sports.#SCOAUT pic.twitter.com/wcMSFXX4rP

ضد المنتخب الاسكتلندي (ScotlandNT) 23 مارس 2021

تضمنت هذه السلسلة المشجعة من النتائج انتصارات ضد جمهورية التشيك (على أرضها وخارجها) وسلوفاكيا وصربيا ، على الرغم من أن الأخيرة تطلبت الفوز بركلات الترجيح في التصفيات الأوروبية.

حققت اسكتلندا نتائج قوية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، حيث خسرت مرتين فقط في آخر 12 مباراة. لم يكن كلاهما على أرضه في سلوفاكيا والعدو القديم إنجلترا عندما خسروا 3ضد0.

كان الأداء على أرض الوطن متسقًا مؤخرًا ، مع عدم هزيمة اسكتلندا في آخر ست تصفيات ، وفازت بأربعة منها وخسرت مرة واحدة فقط في آخر سبع مباريات أمام النمسا.

في النمسا ، يواجهون مباراة افتتاحية صعبة في تصفيات كأس العالم حيث يسافرون إلى جلاسكو لمواجهة مضيفتهم اسكتلندا ، الذين قاتلوا في المبادلات السابقة.


ومع ذلك ، سيكون الزوار واثقين من أنهم خسروا مرة واحدة فقط في مبارياتهم الثمانية الأخيرة في جميع المسابقات التي خسروا مرة واحدة فقط في شكل هزيمة 3ضد2 على أرضهم أمام رومانيا في دوري الأمم حيث تعافوا بطريقة مثيرة للإعجاب.

فازت النمسا بخمس من مبارياتها الست التالية في المجموع ، بما في ذلك الانتصارات التنافسية ضد أيرلندا الشمالية (على أرضها وخارجها) ورومانيا ، لكن النتائج في تصفيات كأس العالم لم تكن مقنعة.

مع ثلاثة انتصارات فقط من آخر تسع مباريات تصفيات ، تم تسجيل اثنتين منها على أرضها في ملعب إرنست هابل في فيينا ، لا تريد النمسا التقدم في هذه المعركة القادمة في هامبدن بارك.

خاصة وأنهم سجلوا ثلاثة انتصارات فقط في آخر 18 مباراة خارج أرضهم في تصفيات كأس العالم.

موعد مشاهدة مباراة اسكتلندا والنمسا 25/3/2021

ومع ذلك ، فهذه هي المباراة الافتتاحية لدور المجموعات وسيكون لكلا الفريقين أولويات في عدم خسارة هذه المباراة. لذا يبدو أن التعادل على المحك هنا.