موعد مشاهدة مباراة غامبيا وأنجولا في 25/3/2021

موعد مشاهدة مباراة غامبيا وأنجولا 25/3/2021

تدرك غامبيا أنه مع ثلاث نقاط أخرى ضد أنغولا ، فإن الدولة المضيفة ستتخذ خطوة كبيرة مساء الخميس لتأمين مكانها في البطولة الأخيرة لكأس الأمم الأفريقية لتعزيز مكانتها الحالية في المجموعة الرابعة.

وتتصدر غامبيا الصدارة بفضل فارق الأهداف الأفضل مقارنة بالجابون صاحبة المركز الثاني ، التي خسرت أمامها منتصف نوفمبر / تشرين الثاني الماضي ، لكن المضيفين سرعان ما انتقموا من هزيمتهم 2ضد1 على ملعب فرانسفيل.

https://www.youtube.com/watch?v=i1IrxFq1ضدZo

عندما لعبوا مباراة الإياب بعد أيام قليلة على ملعب الاستقلال في باكاو وفازوا بنفس الميزة 2ضد1.

وكان أصحاب الأرض قد بدأوا في السابق مشوارهم في تصفيات المجموعة الرابعة بالفوز 3ضد1 خارج أرضهم على أنجولا يوم الخميس ثم حصدوا نقطة أخرى في التعادل 2ضد2 مع الكونغو الديمقراطية. على الرغم من خسارتهم أمام الجابون ، إلا أنهم سارعوا في رد الجميل إلى رأس المجموعة.

أسفرت خمس من آخر تسع مباريات تصفيات على أرضها في غامبيا عن أقل من 2.5 هدف.

فازت غامبيا الآن بثلاث من آخر أربع مباريات في تصفيات كأس الأمم الأفريقية على أرضها. بوجود المهاجمين مودو وموسى بارو على رأس الفريق ، من المتوقع أن يحقق أصحاب الأرض فوزًا آخر هنا.


في المقابل ، بعد أول أربع مباريات في مرحلة المجموعات هذه ، تتقدم أنجولا بنقطة واحدة فقط على المركز الأخير في المجموعة الرابعة ، بسبب تعادلها 0ضد0 في الكونغو الديمقراطية ، لكن لديها ثلاث هزائم في المباريات الأخرى لأنها استفادت من الفوز. حملة بائسة للزوار.

كادت الهزائم على أرضها أمام الدولة المضيفة مساء الخميس ، غامبيا ، وكذلك جمهورية الكونغو الديمقراطية في الخسارة 1ضد0 والهزيمة 2ضد1 خارج أرضها في الغابون ، أن تبدد آمال أنغولا في نهائي كأس الأمم الأفريقية.

تُظهر الصورة الكبيرة أن أنجولا سجلت أربعة انتصارات فقط في آخر 15 مباراة تأهيلية ، ثلاثة منها كانت على أرضها في ملعب ناسيونال دي أومباكا ، بينما سجلت أنجولا فوزًا واحدًا فقط في طريقها من 12 مباراة سابقة.

كان هذا الفوز الوحيد في بوتسوانا ، لكن تلك السلسلة السيئة من النتائج في رحلاتهم تضمنت سبع هزائم وخمس من تلك المباريات ، في حين أن سبع من آخر 12 مباراة خارج أرض أنجولا أسفرت أيضًا عن أقل من 2.5 هدف.

قد تكون هذه مباراة ذات نقاط منخفضة حيث يمكن لجامبيا أن تحقق فوزًا وثيقًا.