ستيف هوتون: لاعبي الدوري الممتاز للسيدات يريدون نفس الفحص الدقيق مثل الدوري الإنجليزي الممتاز

يقول ستيف هوتون ، قائد فريق مانشستر سيتي والبطولات ، إن لاعبي دوري WSL يائسون لتجربة نفس الأضواء ، والتدقيق والتحليل الذي يأتي مع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة سكاي سبورتس.

سكاي سبورتس أعلن عن صفقة مدتها ثلاث سنوات مع الاتحاد الإنجليزي لتصبح المذيع الرئيسي ل WSL اعتبارًا من سبتمبر 2021 ، وهي صفقة تقول إيما هايز مديرة تشيلسي إنها سترفع مستوى اللعبة.

الصفقة سوف ترى سكاي سبورتس عرض ما لا يقل عن 35 مباراة مباشرة حصريًا لكل موسم ويعزز التزام المذيع بالرياضة النسائية.

قال هوتون: “أنا من كبار مشجعي كرة القدم وبعيدًا عن الملعب أشاهد مباريات سوبر الأحد والاثنيني لكرة القدم ومن الواضح أنني قمت ببعض التحليلات مع أنفسكم.

“أعرف مقدار استثمار Sky بكثافة في لعبة السيدات الآن ومقدار ما يريدون دفعه إلى الأمام.

“الجميع يربطون بين أكبر المباريات كونها مباشرة على قناة سكاي سبورتس وأعتقد أن الأمر سيكون هو نفسه بالنسبة للعبة السيدات. يأتي شريك البث مثل سكاي ويستثمر ، وسوف يرفع مكانة اللعبة ، واللاعبين.”







0:43

يقول ستيف هوتون كابتن مانشستر سيتي إن لاعبي دوري WSL يريدون المزيد من “الأضواء” و “التدقيق”

عندما سُئلت عما إذا كانت مستعدة لزيادة الضغط والاهتمام ، أجابت هوتون: “هذا ما نريده ، نريد أن نكون تحت دائرة الضوء ونخضع للفحص. أداء الفريق هو الأهم ولكن سيتم أيضًا تسليط الضوء على الأداء الفردي ، سواء هذا جيد أو سيء.

“أشاهد سكاي سبورتس نيوز بانتظام وأرى تحليل المباريات بشكل منتظم ، هذا هو المستوى الذي نريده. نريد التحدث عنه فقط لأننا لاعبو كرة قدم.”

تتفق لوسي ستانيفورث من مانشستر يونايتد ، مضيفة أنها تريد رؤية تحليل عالي المستوى في الأجزاء التكتيكية والفنية من اللعبة.



لوسي ستانيفورث



1:02

قالت لاعبة خط وسط مانشستر يونايتد لوسي ستانيفورث إنها متحمسة لرؤية “التحليل عالي المستوى” WSL

“أريد أن أرى هؤلاء الأشخاص في الاستوديو ينتقدون ألعابنا وربما يكون هذا جزءًا من كرة القدم النسائية المفقودة في الوقت الحالي هو التحليل عالي المستوى والبرامج المحددة التي تهدف إلى النظر في العناصر التكتيكية والفنية للمباريات.

“كل مشجع لكرة القدم يحب كرة القدم ليلة الإثنين و Super Sunday ، لذا إذا كان بإمكاننا الحصول على نسخة نسائية ، فسيكون ذلك رائعًا.”

إيما هايز: سيتم رفع مستوى WSL من خلال شراكة Sky Sports



مديرة تشيلسي إيما هايز (غيتي)



0:48

قالت إيما هايز مديرة تشيلسي إن صفقة البث الجديدة لبطولة العالم للبوكر مع قناة سكاي سبورتس هي “ زواج مثالي “

يقول هايز مدير نادي تشيلسي إن صفقة البث الجديدة لدوري السيدات الممتاز مع قناة سكاي سبورتس ستوفر “الارتفاع الذي تحتاجه لعبة السيدات”.

يقول هايز ، الذي يتصدر فريقه تشيلسي الترتيب الحالي لبطولة العالم للسيدات ، إن الصفقة لحظة فاصلة في لعبة السيدات و “الزواج المثالي” بين الدوري وشريك البث الملتزم بالدفاع عن الرياضة النسائية سوف يرفع التصنيف إلى مستوى جديد .



عرض WSL



0:32

أعلنت قناة Sky Sports عن صفقة مدتها ثلاث سنوات مع اتحاد كرة القدم لتصبح المذيع الرئيسي لدوري باركليز للسيدات اعتبارًا من سبتمبر 2021.

وقالت: “هذا هو اليوم الذي كان الجميع يتطلع إليه ، الإعلان عن شريك بث قوي حقًا سيساعدنا في منحنا نسبة المشاهدة والظهور التي اكتسبتها لعبة السيدات”. سكاي سبورتس نيوز.

“لا توجد منصة أفضل من أن تكون مع Sky. ستحقق Sky الارتقاء الذي تحتاجه لعبة السيدات. إنها شريك يأخذ الرياضة النسائية على محمل الجد وتتصدر كرة القدم تلك الأجندة. آمل أن نتمكن من جلب مشاهدين جدد إليهم بجودة عالية. نحن ننتج ، إنه زواج مثالي.

“أعتقد أن اللعبة قد قطعت شوطا طويلا منذ عام 2012 ، سواء كمنتج على أرض الملعب أو الأرقام التي نرسمها في ألعابنا ، من خلال الحضور وأرقام التلفزيون.

“لقد كان الارتفاع هائلاً ويمكننا الاستمرار في رؤية الاتجاه التصاعدي. لقد اعتاد الناس على كرة القدم النسائية على شاشاتهم ، طالما أن جودة المنتج عالية ، فسوف نجذب المشجعين إلى هذه الرياضة. “

ا ف ب: إيما هايز
صورة:
فريق تشيلسي هايز هو حامل لقب الدوري الممتاز للسيدات حاليًا

يقول هايز أيضًا إن ضجة الإعلان قد تسربت إلى غرفة ملابس تشيلسي ، حيث كان اللاعبون متحمسين بشأن حجم المنصة التي سيستمتعون بها قريبًا ومستوى الظهور الذي سيحصلون عليه عند ظهورهم في تغطية كرة القدم من سكاي.

وكشفت “يتحدث اللاعبون عن مدى أهمية أن نكون على المنصة المناسبة لهذا العرض”.

“نحن جميعًا على دراية بشركة Sky وسمعتها في تغطية كرة القدم. لا نتوقع شيئًا سوى الأفضل منك يا رفاق ونتطلع إلى رؤية أنفسنا على شاشاتك بشكل منتظم.”

Weir: ستصل WSL إلى جيل جديد

تقول كارولين وير من مانشستر سيتي واسكتلندا إن كل هدف أو لحظة من المهارة أو قسم التحليل المتعمق سيكون قادرًا على الوصول إلى عدد أكبر بكثير من الناس بسبب التغطية المستمرة لقناة سكاي سبورتس نيوز ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي عالية التفاعل من سكاي سبورتس.

“سوف يسلط الضوء على جميع الإيجابيات التي نراها في لعبة السيدات والتي ربما لا تصل إلى عدد كافٍ من الأشخاص. من الواضح أنهم يصلون إلى عدد أكبر بكثير من الأشخاص ولكن مع Sky ، ستعطي هذه الدفعة الإضافية وتثيرها درجة.



مهاجم مانشستر سيتي كارولين وير تحتفل (بنسلفانيا)



0:25

تقول كارولين وير ، مهاجم مانشستر سيتي ، إن قناة سكاي سبورتس ستساعد في “إبراز كل الإيجابيات” في مباراة السيدات

“نأمل أن تعرض جميع الإيجابيات في لعبة السيدات. الأهداف وما إلى ذلك … الأمر كله يتعلق بالتعرض وتطوير اللعبة ودفعها للأمام إلى المستويات التالية.

“بالطبع ، نريد أن نظهر الإيجابيات ، لكننا نريد أيضًا أن يتم انتقادنا. نريد أن يكون للناس رأي في اللعبة سواء كان ذلك إيجابيًا أو ربما بناء. ولكن كلاعب هذا ما تريده. كشخص أثناء مشاهدة كرة القدم ، أستمتع حقًا بالتحليل بين الشوطين والنقاد يناقشون نقاطًا مختلفة.

“أعتقد أنه سيكون بعدًا مثيرًا للاهتمام حقًا لإضافته إلى لعبة السيدات ، وهو شيء لم نشهده حقًا من قبل. إنه سيساعد فقط لعبة السيدات على النمو والارتقاء إلى مستوى آخر.”