دور أولي جونار سولشاير في دوري مانشستر يونايتد محير – يحتاجون للفوز بشيء ، كما يقول بول ميرسون

يحتاج مان يونايتد للفوز باللقب وكان التناوب ضد ليستر محيرًا ، في حين أن منتصف الجدول “ليس جيدًا بما يكفي” لأرسنال ، كما يقول بول ميرسون.

أجرى مدرب يونايتد أولي جونار سولشاير خمسة تغييرات على ملعب كينج باور في الدور السادس لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد ، لكن الزائرين عانوا من خسارة مخيبة للآمال بنتيجة 3-1 وهذا يعني الآن أن فرصتهم الوحيدة للفوز باللقب هذا الموسم هي الدوري الأوروبي.

كما قدم خبير كرة القدم يوم السبت أفكاره حول تعادل أرسنال 3-3 مع وست هام يوم الأحد ، ولماذا يسعى فريق ميكيل أرتيتا بشدة إلى الاتساق.

“لماذا لم يبدأ أولي فرنانديز؟”

صورة:
برونو فرنانديز لم يبدأ مع مانشستر يونايتد يوم الأحد ، وهو قرار يصفه بول ميرسون بـ’الغريب ‘

عندما تقوم بالدوران ، يجب أن تحصل على التوازن الصحيح. عندما تقوم بالتناوب وتفوز ، فهذا أمر رائع ولكن عندما تقوم بالتناوب ولا تفوز ، عندها تبدأ المشاكل. من المحتمل أن يكون دوران توماس توخيل بنفس القدر الذي قام به فرانك لامبارد ، ولكن نظرًا لأن فرانك لم يحصل على النتائج أبدًا ، فقد قال الناس إنه استدار كثيرًا. ولكن لأن توماس توخيل يحصل على النتائج ، لم يذكرها أحد.

اللاعب الوحيد الذي يجب أن يلعبه مانشستر يونايتد هو [Bruno] فرنانديز. يلعب كل أسبوع في كل مباراة تقريبًا ، ثم يصل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ولا يلعب.

لقد لعب في ألعاب أخرى حيث كانت اللعبة نوعًا من المطاط الميت حيث فازوا في مباراة الذهاب ولعبها. اعتقدت أنها كانت نتيجة غريبة وسيئة لمانشستر يونايتد. مروع.

  • تفاجأ غاري نيفيل بتناوب مانشستر يونايتد ، معنوياته المحبطة بسبب الهزيمة
  • أولي جونار سولشاير: لا ندم على الاختيار | بريندان رودجرز يتطلع إلى التاريخ
  • ليستر 3-1 مانشستر يونايتد – تقرير المباراة

يستمر الناس في الضحك لأني ما زلت أقول ذلك ، لكن مانشستر يونايتد هو أكبر نادٍ في كرة القدم في العالم ، في رأيي. لكنهم بحاجة للفوز بشيء ما. لا بأس في الفوز على مانشستر سيتي وإيقاف الجري ، لكن عليك أن تبدأ وتذهب وتفوز باللقب. الآن الضغط مستمر – لديهم يوروبا وهذا كل شيء.

لا أعرف ما الذي يفكرون فيه في الطابق العلوي في يونايتد. لا أعرف ما إذا كانوا يفكرون “فقط اجعلنا من بين الأربعة الأوائل ، دوري أبطال أوروبا وسننطلق من هناك”. سيحصلون على كرة القدم في دوري أبطال أوروبا ، ولا أراهم ينتهون من المراكز الأربعة الأولى ، لذا لا يحتفظ أولي بوظيفته عندما لا تنتهي فرق مثل ليفربول أو تشيلسي أو أرسنال في المراكز الأربعة الأولى – الأمر ليس سهلاً كان من المعتاد دخول المراكز الأربعة الأولى كل عام.

يعتمد ذلك على كيفية إدراك الملاك لها وماذا يريدون. إذا كانت ستستمر في التفكير في الكتب بالنسبة لهم ، والوصول إلى المراكز الأربعة الأولى ، فهذا عمل جيد. بالنسبة لي ، إنه مانشستر يونايتد ويجب أن يفوزوا بالألقاب. لكن إذا فازوا بالدوري الأوروبي ووصلوا إلى المراكز الأربعة الأولى ، وهو ما أتوقعه منهم ، فأنا لا أرى أي خطأ في ذلك.

دور أولي جونار سولشاير في دوري مانشستر يونايتد محير - يحتاجون للفوز بشيء ، كما يقول بول ميرسون
لم يلعب كرة القدم كثيرًا ، جيمي فاردي هو الرجل الرئيسي هناك. لقد انتظر وانتظر فرصته واستغلها بالكامل. لا يفهم الناس مدى قوتك الذهنية للقيام بذلك ، وحيث لا تلعب ، فأنت تعمل كل أسبوع وتذهب إلى اللعبة وأنت تعلم أنك لن تلعب حقًا لأن فاردي يلعب . بعض الناس يحصلون على فرصة وهم ليسوا مستعدين لها ، إنها تمر عليهم فقط ، لكنه انتهز فرصته. لا يمكنني التحدث بدرجة كافية عن الفتى ، وهو ائتمان مطلق لكونه قوي الذهن ومركّزًا وجاهزًا. إنه مثال رئيسي لكثير من اللاعبين ، إذا كنت صبورًا ، فستحصل على فرصتك ويجب أن تكون مستعدًا. لقد كان رائعًا للغاية.

بول ميرسون عن كيليتشي إيهيناتشو مهاجم ليستر

“ الدقائق الـ 45 الأولى لأرسنال كانت غير جيدة ”

يسقط تشامبرز على ركبتيه عند صافرة النهاية بعد مباراة غير عادية
صورة:
وعاد آرسنال من تأخره 3-1 في الشوط الأول ليتعادل 3-3 مع وست هام يوم الأحد

باختصار ، كان هذا بالضبط ما يمثله آرسنال ، في 90 دقيقة من كرة القدم [against West Ham]. لقد كانوا غير متناسقين طوال الموسم. الأسبوع الماضي ، كانوا رائعين أمام توتنهام ، لقد بدوا جيدًا حقًا وبدا وكأنهم فريق.

ثم يخرجون ويقدمون أداءً كهذا لمدة 45 دقيقة ثم يعودون ويحصلون على نتيجة. لقد لخص كل شيء عن موسمهم بإيجاز الأسبوع الماضي. إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا ، فأنت بحاجة إلى الاتساق ، وإذا لم يكن لديك ، فلن تكون لديك فرصة.

  • ميكيل أرتيتا: وجهي أرسنال يبقيني مستيقظًا
  • وست هام 3-3 آرسنال – تقرير المباراة وأبرز الأحداث
  • ضربات ويخطئ: توتنهام يعيد الأمل | هل سيقف ارسنال الحقيقي؟

اعتقدت أنهم ارتكبوا أخطاء وأن الدقائق الـ 45 الأولى كانت تفتقر إلى المعرفة ، إذا كنت صريحًا. جاء وست هام وضغط عليهم ، وحاولوا الفوز بالكرة عالياً ولم يتمكن آرسنال من الحصول عليها بالشكل الصحيح. ذهب مع Aubameyang على اليمين بدلاً من اليسار. بالنسبة لي ، فإن Aubameyang هو الأفضل على اليسار وقد غير ذلك مرة أخرى بعد 20 دقيقة.

بالنسبة للاعبين ، بمجرد إزالة الأغلال وليس لديهم ما يخسرونه ، يمكنهم اللعب. لكن في الوقت نفسه ، أعتقد أن وست هام ساعد في ذلك لأنهم جلسوا في الخلف لدرجة أنهم دعوا أرسنال للانضمام إليهم. وإذا منحتهم الكثير من الوقت ودافعت على حافة صندوقك ، فسوف يفتحونك بنهاية اللعبة.

لديهم لاعبون ، عليهم فقط إيجاد التناسق ، لكن عليهم أن يقاتلوا من أجل الأربعة الأوائل. أرسنال نادٍ كبير ووسط الطاولة ليس جيدًا بما فيه الكفاية. حتى يتمكنوا من الحصول على تناسقهم الصحيح ، سيكونون في منتصف الجدول مرة أخرى الموسم المقبل.

“مشاهدة هذا الفضاء على Aubameyang”



صورة المعاينة



3:14

مجانية المشاهدة: أبرز الملامح من التعادل 3-3 بين وست هام وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

لقد كان الأمر غريبًا أمام وست هام لأن أرتيتا أخذه بعيدًا ، لكنهم يخسرون المباراة ويحتاجون إلى هدف ، لذا فهم يسجلون هدافهم وتميمةهم. سيكون واحدًا من هؤلاء الذين “يشاهدون هذا الفضاء” خلال الأشهر الثلاثة أو الأربعة المقبلة.

إنه أمر صعب في الوقت الحالي لأنه ليس لديك خيار حقًا ، لقد منحوه عقدًا كبيرًا ، لذا يحتفظ أوباميانج بجميع البطاقات ، ولا يحصل على هذه الأجور في أي مكان آخر في العالم. بالنسبة لي ، سيكون الأمر متروكًا لأوباميانج لما يريد أن يفعله ، وليس ما يريد آرسنال القيام به.

“جوزيه يبحث عن عقلية الفوز لتوتنهام”



صورة المعاينة



2:48

مجانية المشاهدة: أبرز مقتطفات من فوز توتنهام على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

مما حدث بين الأحد والخميس ، كانت نتيجة هائلة لتوتنهام أن ينتعش ويعود مرة أخرى. كان من الممكن أن يشعروا بالأسف على أنفسهم ولكنهم لم يفعلوا. اعتقدت أنه كان أداء احترافيًا ، ولم يكن رائعًا ، لكنه كان أداءً جيدًا وفازوا.

من الناحية العقلية ، لم يفز توتنهام بأي شيء لفترة طويلة ولم يفز الكثير من هؤلاء اللاعبين بأي شيء. عندما يتحدث الناس عن عقلية الفوز ، فإن الأمر يتعلق بالذهاب إلى أماكن مثل زغرب عندما تكون متقدمًا بنتيجة 2-0 وهذا نوع من المشي في المتنزه ولديك عقلية تقضي على اللعبة. هذا ما يبحث عنه مورينيو.



دور أولي جونار سولشاير في دوري مانشستر يونايتد محير - يحتاجون للفوز بشيء ، كما يقول بول ميرسون



4:55

قال جوزيه مورينيو إن توتنهام أظهر موقفًا وجهدًا مذهلاً في الفوز على أستون فيلا والذي يجب أن يكون دائمًا داخل فريقه للمضي قدمًا.

يجب أن تكون قاسياً ، ولا تسمح لهم بالعودة إلى اللعبة ، وإذا كانت لديك عقلية الفوز ، فهذا لا يحدث حقًا [the defeat to Zagreb]. أستطيع أن أفهم من أين أتى مورينيو [about building a mentality]، ولكن الفضل للاعبين في الارتداد.

  • جوزيه مورينيو بسبب الافتقار إلى الانسجام: أحتاج إلى وقت لتطوير ذلك
  • أستون فيلا 0-2 توتنهام – تقرير المباراة وأبرز الأحداث

لكن لنكن صادقين ، أعتقد أن مورينيو واللاعبين كانوا يفضلون الهزيمة 3-0 في أستون فيلا والفوز 2-0 في زغرب. من الأفضل أن تحتفظ بالبيض في كلتا السلتين ، لكنهم حصلوا عليهم جميعًا في سلة واحدة الآن ، في حين أن أيديهم كانت في حقيقتين.

كان من الممكن أن يكون أحد المرشحين للفوز بلقب الدوري الأوروبي ، وفجأة الآن ، يطاردون الأربعة الأوائل. بالنسبة لي ، أعتقد أنهم كانوا يفضلون الفوز في زغرب ، فمن الأسهل الفوز ببطولة أوروبا بدلاً من الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى ، في رأيي.

‘أستون فيلا فريق يهبط بدون غريليش’



صورة المعاينة



1:47

يعترف دين سميث من أستون فيلا بأنهم افتقدوا الإبداع في الثلث الأخير بدون جاك غريليش بعد هزيمتهم 2-0 أمام توتنهام.

قلت ذلك عندما أصيب لأول مرة: فيلا فريق مختلف تمامًا [without Grealish]. إنهم يتمتعون بالصلابة الكافية في الدفاع ، ولديهم نصفي دفاع جيدان ، والظهيران جيدان وحارس المرمى جيد.

لكنهم لن يسجلوا أي أهداف بدون جريليش. لن تدعم جاك ليحرز 20 هدفًا في الموسم ، لكنه يصنع الكثير من الفرص وهو رجلهم المفضل.

دون أن يكونوا فظيعين ، هم فريق هبوط بدون جاك غريليش في الفريق. ليس هذا الموسم ، ولكن إذا انتهى الأمر بجاك بالمغادرة ، فستتوقع أن يكونوا في أسفل النصف السفلي من الجدول.

لينجارد يعود لتشكيلة إنجلترا – “ أكبر مجاملة على الإطلاق ”

استمر لينجارد في إثارة إعجاب وست هام خلال الفترة الأولى
صورة:
استمر جيسي لينجارد في إثارة إعجاب وست هام ضد أرسنال وسينضم إلى تشكيلة إنجلترا هذا الأسبوع

قلت في يوم الموعد النهائي للانتقال ، اعتقدت أن لينجارد إلى وست هام كان توقيع اليوم ويبدو الأمر كذلك. أنا من أشد المعجبين به وأعتقد أنه لم يكن محظوظًا في مانشستر يونايتد.

أعتقد أنه لاعب في الفريق وهو مهتم أكثر بالفريق. عندما يبدأ الناس بالقول “ليس لديه أهداف ولا تمريرات حاسمة وأنت تلعب لمانشستر يونايتد” ، عليك أن تنظر إلى الصورة كاملة. قد لا يكون الشخص هو الذي حدد الهدف ، ولكن قد يكون التمريرة قبل ذلك هو الذي يضع شخصًا ما في المربع مرة أخرى حتى يتمكن شخص ما من الاستفادة منه. لقد أغلقنا في الإحصائيات لدرجة أننا نفقد هذه الأنواع من الأشياء.

أنا من أشد المعجبين به ، إنه لاعب كرة قدم ذكي. إنه يوضح مدى تفكيره في أنه لعب كرة القدم لمدة ستة أو سبعة أسابيع وعاد إلى تشكيلة إنجلترا – يخبرك أنه لاعب كرة قدم جيد.



يقول David Moyes إن أداء Jesse Lingard مع West Ham يستحق استدعاء إنجلترا



0:24

يعتقد ديفيد مويس أن أداء جيسي لينجارد مع وست هام منذ وصوله على سبيل الإعارة في يناير يبرر تمامًا استدعائه لإنجلترا.

إذا كان Lingard يعمل بشكل جيد [with England]، يفتح السؤال عما إذا كان جاك غريليش سيدخل. أنا من أكبر المعجبين بجاك ، لكنني لست متأكدًا من جاريث [Southgate] يكون. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يفعل جيسي لينجارد وما إذا كان قد أتيحت له الفرصة. إذا لم يتم منحه واحدة ، فأنا لا أرى مشكلة في عودة جاك مباشرة إلى الفريق ولكن إذا تم منح لينجارد فرصة وقام بعمل جيد ، فأنا لا أعرف كيف يدخل جاك في الفريق بعد ذلك.

إنها أكبر مجاملة على الإطلاق ، لقد لعب بالكاد أي كرة قدم لكنه جاء في وست هام ، وقدم أداءً رائعًا وعاد مباشرة إلى تشكيلة إنجلترا ، وهذا يخبرني أن غاريث يحبه ويثق به.

ليس الوقت المناسب لتجربة إنجلترا

مدرب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت
صورة:
يقول بول ميرسون إن على جاريث ساوثجيت أن يبدأ في تحديد فريق إنجلترا وأسلوبه في بطولة اليورو

يحتاج غاريث إلى تثبيت هذا الفريق وكيف سنلعب. لا أعتقد أننا في مرحلة الآن ، مع انطلاق البطولة في يونيو ، حيث نجري التجارب ونحدد مباراة دولية.

  • ماركوس راشفورد ينضم إلى منتخب إنجلترا رغم الإصابة
  • سمح جود بيلينجهام بالانضمام إلى منتخب إنجلترا

أعتقد أننا بحاجة إلى الحصول على فريق ثابت ومن ثم ربما يتبقى 15/20 دقيقة ، إذا أنهينا هذه المباريات وقمنا بتشغيل اللاعبين لمنحهم بعض الخبرة ، لا أعتقد أن لدينا وقتًا لإجراء التجارب الآن.

هذه البطولات الأوروبية ، من الصعب الفوز بها مثل كأس العالم ، إن لم يكن أصعب. إذا نظرت إلى العالم ، فربما لا يوجد سوى البرازيل أو الأرجنتين فقط التي يمكنها الفوز بكأس العالم خارج أوروبا. بين الحين والآخر ، ستحصل على “مباراتين غيمي” في كأس العالم ، لكن لا توجد أي من تلك المباريات في منطقة اليورو. إذا خسرت مباراتك الأولى ، فستواجهها ونحتاج إلى المضي قدمًا.