نتيجة مباراة الأهلي وفيتا كلوب بتاريخ 16/3/2021 في دوري ابطال افريقيا

قبل بداية مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلي افتتح الأهلي مشواره في المجموعة الأولى بفوزه على المريخ السوداني 3-0 قبل أن يتعرض لخسارة مفاجئة 1-0 أمام سيمبا التنزاني ، واليوم الأهلي يسعى لتبديد أي شكوك ناجمة عن هزيمة مفاجئة 1-0 أمام سيمبا التنزاني ، حيث يستضيف فيتا كلوب من جمهورية الكونغو الديمقراطية في مباراة المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا يوم السبت ومن خلال هذه الصفحة سوف نعرض لكم طريقة مشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوب بث مباشر بدون تقطيع.

التشكيل الرسمي لمباراة الأهلي وفيتا كلوب

وضم تشكيل الأهلي كلاً من: محمد الشناوي ومحمد هاني وبدر بانون وأيمن أشرف وياسر إبراهيم، وديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأجايي، ومحمد شريف ومروان محسن، ويخوض الأهلي مباراة مصيرية أمام فيتا كلوب الكونغولي في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت الكونغو، على ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا في رابع جولات المجموعة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. وضمت قائمة البدلاء كل من: علي لطفي بيكهام سعد سمير حمدي فتحي طاهر محمد طاهر والتر بواليا حسين الشحات.

ترتيب مجموعة الاهلي في دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الأهلي وفيتا كلوب بتاريخ 16/3/2021 في دوري ابطال افريقيا
ترتيب مجموعة الاهلي في دوري ابطال افريقيا

تشكيل الاهلي امام فيتا كلوب :

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود وحيد – أيمن أشرف – بدر بانون – محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج أو (حمدي فتحي).

ثلاثي قبل المهاجم: حسين الشحات – محمد مجدي “أفشة” – طاهر محمد طاهر

خط الهجوم: جونيور أجايي.

مشاهدة مباراة الاهلى اليوم بث مباشر يلا شوت

كان من المتوقع أن يحقق الشياطين الحمر ، الذين فازوا بلقب دوري أبطال أوروبا التاسع الموسم الماضي رقماً قياسياً ، التقدم السلس إلى مرحلة خروج المغلوب هذا الموسم بعد تعادلهم في مجموعة سهلة نسبياً. بدأوا مشوارهم في المجموعة الأولى بأسلوب مقنع وسحقوا المريخ السوداني 3-0 في القاهرة.

شاهد أيضا: مشاهدة مباراة الزمالك والترجي اليوم بث مباشر

ومع ذلك ، فقد تفوق عليهم بشكل مذهل من قبل فريق سيمبا الحريري في دار السلام الشهر الماضي ، حيث ادعى خصومهم غير المحتملين فوزًا مفاجئًا جعل التنزانيين في صدارة المجموعة بست نقاط كحد أقصى.

مشاهدة مباراة الاهلى اليوم مباشر بدون تقطيع بي ان سبورت

الأهلي ، الذي يتساوى مع فيتا كلوب بثلاث نقاط ، كان بطيئًا أيضًا في مباراة الدوري المصري الممتاز ضد المتواضع طلائع الجيش ، حيث احتاج إلى هدف في الوقت المحتسب بدل الضائع من جونيور أجايي لتجنيب خجله وتأمين عودة.
ودفع التراجع الأخير في الشكل بعض جماهير الأهلي للتشكيك في تكتيكات مدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيماني ، الذي قاد الفريق إلى فوز شهير على الزمالك في نهائي دوري أبطال أوروبا وكأس مصر منذ وصوله في أكتوبر الماضي.

بث مباشر الأهلي اليوم وفيتا كلوب

يتعرض موسيمان لانتقادات بسبب التغيير والتبديل في تشكيلته الأساسية في كثير من الأحيان ، مع عدم قدرة الثلاثة الأوائل على العمل جنبًا إلى جنب. وقال سامي كومسان مساعد مدرب الأهلي “المباراة أمام فيتا كلوب مهمة للغاية لأننا نريد تعويض الخسارة أمام سيمبا”. “لقد استعدنا بشكل جيد للمباراة لأن فيتا كلوب خصم صعب.” الأهلي سيغيب عن الجناح المخضرم وليد سليمان والظهير الأيسر التونسي علي معلول بسبب الإصابات.

مشاهدة مباراة الاهلي بث مباشر يلا كورة اون لاين

وخرج لاعب الوسط المهاجم محمود كهربا أيضا بعد تعليقه من النادي لمدة شهر بعد احتجاجه على قرار موسيمان بضمه إلى مقاعد البدلاء ضد الجيش.