ترتيب مجموعة الزمالك في دوري ابطال افريقيا | ملخص نتيجة مباراة الزمالك والترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا هزيمة الزمالك بثلاث أهداف

يأمل الزمالك في الحفاظ على هيمنته الأخيرة على الترجي التونسي في مبارتة اليوم الهامة في دوري أبطال أفريقيا 2021 ، ومن خلال موقعنا في العارضة نعرض لكم متابعة أحداث بث مباشر الزمالك والترجي اليوم عبر خدمة يلا كورة يلا شوت بث مباشر ، يلتقي الزمالك والترجي التونسي مساء اليوم في ملعب رادس الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة (16:00 بتوقيت جرينتش) في ثالث مباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا 2021 ومن خلال هذا الموضوع وسوف نعرض لكم طريقة مشاهدة مباراة الزمالك والترجي اليوم بث مباشر بدون تقطيع.

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري ابطال افريقيا

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري ابطال افريقيا
ترتيب مجموعة الزمالك في دوري ابطال افريقيا

تشكيل الزمالك لمواجهة الترجي

حراسة المرمي ،جنش
خط الدفاع .. عبد الغني – الونش – فتوح – حمزة المثلوثي
خط الوسط .. فرجاني ساسي – طارق حامد
في خط الهجوم.. أشرف بن شرقي -اوباما – أحمد سيد “زيزو”
– حميد أحداد

بث مباشر الزمالك والترجي يلا شوت الجديد

يتطلع الزمالك للفوز على الترجي التونسي مرة أخرى حيث يلتقي الفريقان في مباراة حيوية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم السبت. أثبت الفرسان البيض قوتهم المفرطة أمام منافسيهم التقليديين في شمال إفريقيا الموسم الماضي ، حيث تغلبوا عليهم في لقاءين حاسمين.

مباراة الزمالك والترجى اليوم بث مباشر يلا شوت

قدم نادي الزمالك مباراة هجومية مرتدة مدمرة ليهزموا الترجي 3-1 في كأس السوبر الأفريقي في فبراير من العام الماضي قبل أن يخرجوا من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا في نفس الشهر بفوزهم 3-2 في مجموع المباراتين.
لكن أداء الزمالك الأخير يثير الشكوك حول إمكانية تحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي خارج الديار ، وتعادل نادي الزمالك بنتيجة 0-0 أمام مولودية الجزائر وتونجويث السنغالي في المجموعة الرابعة رغم سيطرته على المباراتين بعد إهدار عدد كبير من فرص تسجيل الأهداف.

بث مباشر مباراة الزمالك والترجى اليوم يوتيوب

استمر افتقارهم إلى التفوق في الدوري المصري ، الذي تقدموا به قبل أن يلعب الأهلي حامل اللقب مبارياته التي أعيد جدولتها ، حيث فشلوا في هزيمة نادي وادي دجلة في تعادل آخر بدون أهداف في أخر مباراة للفريق بالدوري.
وقال عماد عبد العزيز رئيس الزمالك المؤقت “لدي ثقة كبيرة في اللاعبين “. “نحن واثقون أيضًا في قدرات [المدرب البرتغالي] خايمي باتشيكو والجهاز الفني بأكمله.”

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر يلا شوت

ومن جة أخري حقق الترجي الفائز أربع مرات ، والذي فاز بلقبين متتاليين في دوري أبطال أوروبا عامي 2018 و 2019 ، بداية جيدة في مشواره في دور المجموعات ، حيث حصد أربع نقاط من فوزه على تيونجويث وتعادل مع مولودية الجزائر.

يتصدرون المجموعة بعد مباراتين ، ويتمتعون بفارق نقطتين على الزمالك ومولودية الجزائر. سيواجه ظهير الترجي الأيمن حمدي النقاذ أمام فريق الزمالك السابق ، الذي تركه فجأة في ديسمبر 2019 بعد تزايد إحباطه من فشل النادي في دفع مستحقاته.

مشاهدة مباراة الزمالك والترجي التونسي مباشر بين سبورت

يخاطر الزمالك الذي يعاني من ضائقة مالية بخسارة المزيد من اللاعبين هذا العام ، حيث ورد أن الجناح المغربي أشرف بنشرقي منحهم إنذارًا نهائيًا ورجاني ساسي لاعب الوسط التونسي المؤثر ، الذي سيكون وكيلًا مجانيًا في الصيف ، مماطّل في صفقة جديدة.

أضعط هنا لـ مشاهدة مباراة الزمالك والترجي التونسي بث مباشر الأن