ستيف بروس: تلقى رئيس نيوكاسل تهديدات بالقتل على وسائل التواصل الاجتماعي ، ووصف هذه الإساءات بأنها فاحشة

يقول ستيف بروس إنه تلقى تهديدات بالقتل على وسائل التواصل الاجتماعي ، ووصف ما اضطر مايك دين وغيره من اللاعبين لتحمله هذا الأسبوع بأنه “فاحش”.

تلقى دين وعائلته تهديدات بالقتل على وسائل التواصل الاجتماعي بعد حادثتين مثيرتين للجدل الأسبوع الماضي بعد أن أصدر اللاعب البالغ من العمر 52 عامًا بطاقات حمراء إلى يان بيدناريك لاعب ساوثهامبتون وتوماس سوسيك من وست هام. أدت الإساءات التي تم تلقيها إلى مطالبة دين بإقالته من مهمة التحكيم في الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية هذا الأسبوع.

لم يكن دين وحده هو الذي يتحمل مثل هذه التهديدات. وكان لاعبو مانشستر يونايتد ، ماركوس راشفورد ، وأكسل توانزيبي ، وأنتوني مارتيال ، ولورين جيمس من بين الذين تعرضوا لانتهاكات على وسائل التواصل الاجتماعي ، إلى جانب رومين سويرز لاعب وست بروميتش ، ومدافع تشيلسي ريس جيمس ، شقيق لورين جيمس.

  • وافق العميد على طلب عدم الحضور بعد التهديدات بالقتل
  • الحكم أتكين: كيف تعاملت مع التهديدات بالقتل
  • ستؤدي الإساءة إلى وفاة المسؤول – رئيس جمعية الحكام

بروس هو آخر من كشف أنه تم استهدافه أيضًا.







3:20

يقول رئيس Kick It Out ، سانجاي بهانداري ، إن شركات وسائل التواصل الاجتماعي هي الأفضل في مواجهة العنصرية عبر الإنترنت ، لكن يجب أن يكون لديها العزم على معالجة المشكلة.

قال بروس: “أعلم فقط أنه في المحادثات التي أجريتها مع عائلتي خلال الأيام القليلة الماضية ، عندما كنا نتحدث عن موقف مايك دين ، تم لفت انتباهي إلى أنني تعرضت له أيضًا”.

“إنها أشياء مروعة حقًا ، والتي لم أستطع أن أتنفس بها حقًا. أشياء مثل شخص يقول إنه يأمل أن أموت من كوفيد وكل هذا.

“أنا لا أستمر في ذلك ولكن بالطبع ، الأشخاص المقربون مني يفعلون ذلك وهم حساسون تجاه والدهم ونعم [there have been death threats]. نعم ، لقد اضطررت للتعامل معها أيضًا “.



تعرض كل من أكسل توانزيبي ولورين جيمس وشقيقه ريس لانتهاكات عنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي في الأسابيع الأخيرة



2:09

قال وزير الظل للعلوم والبحوث والرقمية تشي أونوراه ، إنه يجب على الحكومة تنفيذ تشريعات ضد إساءة استخدام الكراهية عبر الإنترنت.

بروس ، 60 عامًا ، ليس موجودًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، لكن ابنه ولاعب كرة القدم السابق ، أليكس ، شارك برسائل مسيئة عبر الإنترنت تلقاها تستهدف والده.

وأضاف بروس: “وسائل التواصل الاجتماعي سلاح قوي حقًا لكل المعنيين”. “الإساءة التي تعرضت لها – تهديدات بالقتل وكل هذا النوع من الأشياء.

“عندما أرى حكمًا مضطرًا إلى الابتعاد عنه لأنه ارتكب خطأ وهدده الناس بحياته – هذا فاحش ومثير للسخرية تمامًا. إنهم بحاجة إلى تضييق الخناق عليها ومراقبتها بشكل أفضل. نحتاج إلى إيقافه بشكل أساسي.

“هناك أناس ضعفاء هناك وهو حقير تمامًا ، البعض منهم. يجب أن يتوقف.”

ويلوك: الإساءة العنصرية التي تلقيتها مثيرة للاشمئزاز

قال جو ويلوك سكاي سبورتس نيوز أنه تلقى أيضًا تهديدات بالقتل وانتهاكات عنصرية “مثيرة للاشمئزاز” منذ عام 2019.

انضم ويلوك إلى نيوكاسل على سبيل الإعارة من آرسنال في يوم الموعد النهائي ، قبل أن يسجل لأول مرة لفريقه الجديد في فوزه 3-2 على ساوثهامبتون في نهاية الأسبوع ، وقد أضاف اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا صوته إلى الصخب المتزايد للعمل من أجل أن تتخذها شركات التواصل الاجتماعي.



ستيف بروس: تلقى رئيس نيوكاسل تهديدات بالقتل على وسائل التواصل الاجتماعي ، ووصف هذه الإساءات بأنها فاحشة



4:30

يقول كلينتون موريسون وبول ميرسون إنه يجب القيام بالمزيد بعد أن وعد موقع Facebook ، الذي يمتلك أيضًا Instagram ، بإدخال تدابير أكثر صرامة للتصدي للانتهاكات العنصرية عبر الإنترنت.

قال ويلوك: “لقد قلت دائمًا أن الناس لا يفهمون أننا بشر ، نحن من لحم ودم ونشعر بالعواطف”. “عندما يرسل لك الناس تهديدات بالقتل أو تعليقات عنصرية أو أشياء تتعلق بأسرتك أو بالطريقة التي تبدو بها ، يكون لذلك تأثير نفسي. إنه لأمر مروع الأشياء التي أراها على الإنترنت والرسائل التي أتلقاها.

“لقد تلقيت تعليقات عنصرية ، أشياء كانت مثيرة للاشمئزاز. تحتاج منصات وسائل التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Instagram إلى فعل شيء حيال هذا. يجب أن يكون هناك واجب رعاية الأشخاص الموجودين في دائرة الضوء وأيضًا للأشخاص الآخرين هناك. للاستمرار في الشعور بالاكتئاب والاستمرار في الانتحار – وعليهم إيقاف ذلك.

“كان عام 2019 وكنت أتلقى هذه التهديدات. كان هناك الكثير من الضغط على اللعب مع أرسنال في مثل هذه السن المبكرة – لكن هذا هو وظيفتي ووظيفتي في دائرة الضوء. أنت تتلقى هذه الرسائل ومن الجنون ماذا يمكن أن تفعله لصبي صغير.

“لم يؤثر ذلك علي كثيرًا لأن لدي عائلة كبيرة تساعدني في التعامل مع هذا النوع من الأشياء. لكن الأشخاص الآخرين ، الذين يحصلون على نفس الشيء ، يمكن أن يكون ضارًا بوظائفهم. من المستحيل تجاهلهم – هم @ you ، يضعون علامة باسمك ، يرسلون رسائل مباشرة. إنها دائمًا في وجهك. “



ستيف بروس: تلقى رئيس نيوكاسل تهديدات بالقتل على وسائل التواصل الاجتماعي ، ووصف هذه الإساءات بأنها فاحشة



7:07

في مقابلة مع سكاي سبورتس نيوز ، ناقش مدير سياسة محتوى فيسبوك ، فادزاي مادزينجيرا ، الذي يعمل عبر Instagram و Facebook ، الخطوات التي يمكن لشركات التواصل الاجتماعي اتخاذها جنبًا إلى جنب مع الحكومة لمعالجة الكراهية عبر الإنترنت.

كرة القدم الإنجليزية لفيسبوك وتويتر: ‘أنتم ملاذ للإساءة’

اجتمعت هيئات كرة القدم الإنجليزية لإرسال رسالة مفتوحة إلى Facebook و Twitter للمطالبة باتخاذ إجراء وسط زيادة مستويات الإساءة التي تستهدف لاعبي كرة القدم والمسؤولين على وسائل التواصل الاجتماعي.

شارك كل من الدوري الإنجليزي الممتاز ، والاتحاد الإنجليزي ، والكرة الطائرة ، والبطولة النسائية ، وبطولة السيدات ، و PFA ، و LMA ، و PGMOL ، و Kick It Out في التوقيع على الرسالة إلى جاك دورسي ، الرئيس التنفيذي لشركة Twitter ، ومؤسس Facebook ، ورئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي ، مارك زوكربيرج ، يسألهم “لأسباب تتعلق اللياقة الإنسانية الأساسية “لاستخدام قوة أنظمتهم لإنهاء الإساءة.

أعلن موقع Instagram المملوك لشركة Facebook عن إجراءات جديدة ، بما في ذلك إزالة الحسابات لمنع الرسائل المسيئة على نظامها الأساسي وتطوير ضوابط جديدة للمساعدة في تقليل الإساءة التي يراها الأشخاص.



لورين جيمس من مانشستر يونايتد للسيدات خلال مباراة الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات من باركليز بين مانشستر يونايتد للسيدات ومانشستر سيتي للسيدات في قرية لي الرياضية في 14 نوفمبر 2020 في لي ، إنجلترا



1:44

قال جورجيا ستانواي مهاجم مانشستر سيتي إن زميلته في المنتخب الإنجليزي لورين جيمس تحظى بـ “دعمها ودعمها” بعد تعرضها لإساءات عنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وجاء في الرسالة من هيئات إدارة كرة القدم: “اللغة المستخدمة مهينة ، وغالبًا ما تكون مهددة وغير قانونية. إنها تسبب الضيق للمتلقين والأغلبية العظمى من الأشخاص الذين يمقتون العنصرية والتمييز على أساس الجنس والتمييز من أي نوع.

“لقد عقدنا اجتماعات عديدة مع مدرائكم التنفيذيين على مر السنين ولكن الحقيقة هي أن منصاتكم تظل ملاذًا لسوء المعاملة”.

الكراهية لن توقفنا



صورة المعاينة



2:21

هذه هي الرسالة من المذيعين والمراسلين في قناة Sky Sports ، الذين اتحدوا في دعم حملة جديدة تهدف إلى زيادة الوعي بالكراهية والإساءة عبر الإنترنت على وسائل التواصل الاجتماعي.

سكاي سبورتس نحن ملتزمون بجعل موقع skysports.com وقنواتنا على منصات التواصل الاجتماعي مكانًا للتعليق والنقاش خالٍ من الإساءة والكراهية والألفاظ النابية.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.skysports.com/hatewontstopus

إذا رأيت ردًا على سكاي سبورتس المنشورات و / أو المحتوى الذي يتضمن تعبيرًا عن الكراهية على أساس العرق ، أو اللون ، أو الجنس ، أو الجنسية ، أو العرق ، أو الإعاقة ، أو الدين ، أو النشاط الجنسي ، أو العمر ، أو الفئة ، يرجى نسخ عنوان URL إلى المنشور البغيض أو الاستيلاء على الشاشة وإرسال بريد إلكتروني إلينا هنا.

Kick It Out للإبلاغ عن العنصرية

نموذج الإبلاغ عبر الإنترنت | اطردها

Kick It Out هي منظمة المساواة والشمول لكرة القدم – تعمل في جميع قطاعات كرة القدم والتعليم والمجتمع لتحدي التمييز وتشجيع الممارسات الشاملة والحملات من أجل التغيير الإيجابي.

www.kickitout.org