عثمان ٤١ HD|| مسلسل قيامة عثمان الحلقة 41 مترجمة Kuruluş Osman 40. Bölüm

نستمتع الليلة خلال مسلسل قيامة عثمان ٤١ مترجم الموسم الثاني، هذا بعد أن توفى ارطغرل بن سليمان شاه إلي رحمة ’’الله تعالي’’، وقد تولي المؤسس عثمان بن ارطغرل القبيلة بعد وفاة والده، هذا كما تابعنا الأسبوع الماضي خلال الحلقة الأربعين، وسنتابع الليلة عبر قناة atv Kuruluş Osman 41. Bölüm، وسنتعرف كيف ستسير الأمور في مسلسل عثمان 41 قصة عشق.

المؤسس عثمان الحلقة ٤١ Kuruluş Osman

أصبحت الأحداث في قيامة عثمان حلقة 41 مترجمة، ملتهبة للغاية بعد ما رأيناه بالأسبوع الماضي، فقد تم تنصيب الأبن الأصغر لارطغرل سيداً للقبيلة، وبعدها زاد حقد الجميع عليه، لهذا قام كل شخص بمحاولة التعاون مع العدو والتحالف معه للقضاء علي الغازي الأصغر، وهذا ما سنتابعه الليلة كيف سيتصرف osman مع كل ذلك.

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة مسلسل عثمان الحلقة 41 كاملة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد الفجر مسلسل عثمان 41

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 40 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 10922.
الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

قيامة عثمان٤١ الآن

جاء خلال الإعلان الأول من المؤسس عثمان حلقة 41 مترجم، أن السيد ديندار سيقوم بخيانة أبن أخيه، لهذا ظهر وهو يتم خنقه بيد عثمان، وهل سيتمكن من التصرف مع ذلك الأمر أم لا.