قيامة عثمان ٣٩ drillis osman|| المؤسس عثمان 39 مترجم بالكامل

نقلنا لكم الآن أحداث مثيرة في مسلسل قيامة عثمان 39 مترجم قصة عشق، هذا في أكثر الليالي حزن داخل قبيلة الكاي بعد موت السيد ارطغرل بن سليمان شاه، والذي كان عمود هذه القبيلة الذي لن يتكرر، ومع نهاية حياته ستبدأ الصراعات وسيتم تأسيس الدولة العثمانية علي يد osman، وسنتابع تفاصيل مثيرة الآن في حلقة المؤسس عثمان ٣٩ وماذا سيحدث في الحلقات القادمة.

قيامة عثمان ٣٩ drillis osman

أرفقنا لكم الآن بالكامل مسلسل قيامة عثمان حلقة 39 مترجمة للعربية، في المسلسل الأكثر شعبية بعد نهاية عرض قناة Atv، ويمكنكم الاستمتاع بحلقة الليلة التي تعتبر أكثر الحلقات حزناً بعد موت سليمان شاه، وهي ليلة موت ارطغرل بن سليمان شاه ووالد عثمان المؤسس للدولة العثمانية.

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة مسلسل عثمان الحلقة 39 كاملة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد قناة الفجر مسلسل عثمان ٣٩

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 39 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10922.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

قيامة عثمان الحلقة 39 مترجم

اشتعل الموسم الثاني الليلة وامتلأ حزناً بعد أن مات ارطغرل في حلقة المؤسس عثمان ٣٩ التي فقدنا فيها الغازي، وكانت تحت عنوان رحيل كبير الغزاة.

تابعنا حلقة مثيرة من مسلسل المؤسس عثمان حلقة 39 الليلة، وقد فقدنا الغازي ارطغرل، ومن بعده بدأت علي الفور المشاحنات من أجل الحصول علي القبيلة والصراع علي من الخليفة للغازي ارطغرل الذي لم يمت إلا منذ ساعات قليلة.