الآن مسلسل عثمان ٣٩ HD|| المؤسس عثمان الحلقة 39 التاسعة والثلاثين مترجمة

قامت قناة atv live بعرض مسلسل قيامة عثمان ٣٩ الآن بالكامل عبر شاشاتها باللغة التركية، وذلك في الموعد الرسمي الذي يتم العمل وفقه دوماً، وسنتابع أحداث مثيرة في حلقة الليلة من المؤسس عثمان ح39 مترجمة الموسم الثاني بعد الأحد عشرة حلقة الماضية، وكيف تدهورت الأمور داخل قبيلة الكاي حيث يرغبون في الحصول السيادة ولم يمت ارطغرل بعد.

مسلسل قيامة عثمان 39 Kuruluş Osman

تابعنا في مسلسل عثمان حلقة 39 استكمالاً لما كان بالأسبوع الماضي، فقد التحم الأخوة مع بعضهم من أجل الحصول علي السيادة، وكان سافجي أشرسهم من أجل السيدة والتخلص من أخيه osman الذي كان يمتلك القدرة علي مواجهة أخيه الأكبر، لكنه لا يريد ذلك حتي لا تحدث الفتنة، ونترككم الآن مع أقسام الحلقة التي نوفرها لكم تباعاً.

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة مسلسل عثمان الحلقة 39 كاملة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد الفجر مسلسل عثمان حلقة ٣٩

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 39 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10922.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

عرض التردد السابق كافة حلقات الخمس مواسم الخاصة بقيامة ارطغرل بن سليمان شاه، وهو نفسه الذي ينقل لنا الحلقات الخاصة بمسلسل المؤسس عثمان، ونستمتع بمتابعته مساء كل خميس في تمام الساعة 21:00 بتوقيت غرينتش، ويمكن متابعة مسلسل عثمان 39 مترجم في ذلك التوقيت مساء الخميس 24 من ديسمبر.

قيامة المؤسس عثمان حلقة 39

نهاية مشرفة للغازي ارطغرل بعد معارك دامت طويلاً جداً، ويمكنكم الاستمتاع بأحداث الليلة في مسلسل عثمان 39 مترجم قصة عشق، ومعرفة مصير القبيلة بعد نهاية حياة الرجل الذي كان دوماً يسعى وراء الحق وقام بكثير من الأمور التاريخية ليبدأ في تأسيس الدولة العثمانية.

تابعنا حلقة مثيرة من مسلسل المؤسس عثمان حلقة 39 الليلة، وقد فقدنا الغازي ارطغرل، ومن بعده بدأت علي الفور المشاحنات من أجل الحصول علي القبيلة والصراع علي من الخليفة للغازي ارطغرل الذي لم يمت إلا منذ ساعات قليلة.