عثمان ح 39 HD|| مسلسل المؤسس عثمان ٣٩ باللغة العربية وصراع داخل القبيلة

وفرنا لكم قصة عشق مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 39 مترجم الآن، وهذا بعد أن تم نزول الإعلانات الترويجية الخاصة بالحلقة، وقد أعلنت عن حدوث مشاكل ضخمة داخل قبيلة الكاي التي أصبحت تواجه الكثير من الأمور المبهمة وتفاصيل كثيرة حول السيادة والصراع علي من يخلف ارطغرل بن سليمان شاه، وفجأة وسط هذا حدث ما لم يكن في الحسبان سنتابعه الآن في قيامة عثمان ٣٩ مترجمة atv live Kuruluş Osman 39.

قيامة عثمان الحلقة ٣٩ مترجم

جاء في مسلسل عثمان ح 39 صدمة مفجعة للجميع، فقد خسرت قبيلة الكاي الغازي ارطغرل بعد أن حارب عشرات السنين في سبيل الحق، ومع هذا الخبر قد حزن الجميع وقام بامسي بترديد هل نحصل علي سيد مثل هذا من جديد، ولم يكن مصدقاً أنه فقد ارطغرل رفيق دربه لعشرات الأعوام.

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة مسلسل عثمان الحلقة 39 كاملة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد الفجر مسلسل عثمان ٣٩

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 39 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10922.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

قامت القناة بتحديد موعد ثابت لعرض الحلقات، ويكون بعد العرض الحصري عبر قناة أي تي في بيوم، حيث يتم الإذاعة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت غرينتش مساء يوم الخميس من كل أسبوع، وتقوم القناة بنقل المسلسل في تمام العاشرة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، وبتمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت مصر، وبتمام الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت العراق وفلسطين وسوريا والسعودية واليمن.

قيامة المؤسس عثمان حلقة 39

نهاية مشرفة للغازي ارطغرل بعد معارك دامت طويلاً جداً، ويمكنكم الاستمتاع بأحداث الليلة في مسلسل عثمان 39 مترجم قصة عشق، ومعرفة مصير القبيلة بعد نهاية حياة الرجل الذي كان دوماً يسعى وراء الحق وقام بكثير من الأمور التاريخية ليبدأ في تأسيس الدولة العثمانية.

تابعنا حلقة مثيرة من مسلسل المؤسس عثمان حلقة 39 الليلة، وقد فقدنا الغازي ارطغرل، ومن بعده بدأت علي الفور المشاحنات من أجل الحصول علي القبيلة والصراع علي من الخليفة للغازي ارطغرل الذي لم يمت إلا منذ ساعات قليلة.