أطرق بابي ٢٣ مُترجم HD || مُتابعة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 23 كاملة وتفاصيل ظهور ام إيدا الآن

نزلت حلقت مسلسل أنت اطرق بابي ٢٣ مترجمة قصة عشق الآن، وذلك ليتمكن كل محبي المسلسل التركي الرومانسي الشهير في الوطن العربي من متابعته بكل سهولة في أسبوعه الثالث والعشرين من الموسم الأول بعد بداية العرض، ويمكنكم الاستمتاع بأحداث انت اطرق بابي حلقة 23 مترجم الآن بعد أن انتهت قناة فوكس تي في من عرضه كما تعودن.

اطرق بابي الحلقة ٢٣ fox tv

تابعنا خلال مسلسل اطرق بابي ٢٣ مترجم كثيراً من التفاصيل، حيث بدأت الحلقة بأمور رومانسية كثيرة بين الطرفين إيدا وسيركان، لكن سرعان ما تحولت الأمور لمشاكل بينهما وقد تعرقلت الأحداث بسبب فتاة تحاول خطف سيركان، ومع فقد الثقة بينهما واهتزازها قد أصبحت الأمور سيئة للغاية، ونترككم مع الحلقة الآن.

يمكنكم متابعة الحلقة من مسلسل اطرق بابي حلقه 23 مساء السبت، وذلك بعد أن تم تغير الموعد يمكنكم أن تتابعوا الحلقة عبر قناة فوكس، وإن إذاعة الحلقة 23 الثالثة والعشرين مسلسل اطرق بابي ح 23 ستكون عبر التردد التالي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين واليمن، كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.

تردد fox tv اطرق بابي 23 مترجم

يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بالقناة التي تعرض المسلسل مساء السبت من كل أسبوع كالآتي:-

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11296.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

مسلسل انت اطرق بابي ٢٣ مترجمة

أصبحت الأمور متغيرة الآن في متابعة الموسم الأول من اطرق بابي حلقة ٢٣، هذا بعد أن كان سيركان هو من يغير من وجود أحد يتقرب من إيدا، ستصبح إيدا هي التي تغار بسبب تقرب إحداهن من سيركان.

انتهي عرض حلقة مسلسل أنت اطرق بابي الثالثة والعشرين بظهور والدة إيدا، وقد اتضح أنها فاحشة الثراء وتمتلك من الأموال الكثير جداً جداً، وذلك ما جاء صدمة للجميع وتمني الجمهور لو سيلين كانت موجودة، وسنتعرف خلال حلقة اطرق بابي 24 علي تفاصيل مثيرة.