انت اطرق بابي ٢٣ HD|| مسلسل اطرق بابي ح 23 مترجمة وتفاصيل هز الثقة بين إيدا وسيركان

وفرنا لكم هذا الأسبوع مسلسل انت اطرق بابي ٢٣ مترجم بعد نزول الإعلانات الترويجية للحلقة، وسنتابع عبر fox tv Sen Çal Kapımı 23. Bölüm وكيف ستتحول الأمور بين إيدا وسيركان إلي ملحمة مثيرة بسبب الغيرة ووجود طرف ثالث بالموضوع، ولكن هذه المرة من جهة سيركان، ويمكنكم الاستمتاع خلال قصة عشق اطرق بابي الحلقة 23 مترجمة الليلة مساء السبت 19 ديسمبر 2020.

انتهي عرض حلقة مسلسل أنت اطرق بابي الثالثة والعشرين بظهور والدة إيدا، وقد اتضح أنها فاحشة الثراء وتمتلك من الأموال الكثير جداً جداً، وذلك ما جاء صدمة للجميع وتمني الجمهور لو سيلين كانت موجودة، وسنتعرف خلال حلقة اطرق بابي 24 علي تفاصيل مثيرة.

اطرق بابي ٢٣ Çal Kapımı 23 now

بدأت الأمور تتدهور من جديد خلال عرض إعلان أنت أطرق بابي حلقة ٢٣ كما لاحظنا، وسنتعرف علي خطة الفتاة الجديدة التي ظهرت لتحاول الإيقاع بين إيدا وسيركان في الموسم الأول بعد أن كانت الأمور قد أصبحت أفضل بين الطرفين، وهل ستنجح في هز الثقة بينهما أم أنهم سيقوموا بتوطيد ثقة الحب بينهما، هذا ما نتعرف عليه بالفيديو القادم.

يمكنكم متابعة الحلقة من مسلسل اطرق بابي حلقه 23 مساء السبت، وذلك بعد أن تم تغير الموعد يمكنكم أن تتابعوا الحلقة عبر قناة فوكس، وإن إذاعة الحلقة 23 الثالثة والعشرين مسلسل اطرق بابي ح 23 ستكون عبر التردد التالي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين واليمن، كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.

تردد fox tv اطرق بابي ح٢٣ مترجمة

يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بالقناة التي تعرض المسلسل مساء السبت من كل أسبوع كالآتي:-

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11296.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

وضعنا بين أيديكم التردد الناقل للحلقات، ونترككم مع تفاصيل العرض الآن.

اطرق بابي الحلقة 23 مترجمة 3sk

كانت بداية الأحداث هدوء وحب بين إيدا وسيركان، لكن كما رأينا أنه خلال الحلقة الثالثة والعشرين ستقع أشياء تهز الثقة بين الحبيبين، وهذا ما نتابعه معكم الليلة.

تطورت الأمور في مسلسل اطرق بابي حلقة ٢٣ كاملة بالموسم الأول، هذا بعد أن كانت الأمور علي أشدها بين إيدا وسيركان سابقاً وهدأت عدة مرات، وها نحن قد وصلنا إلي ميقات سئ بعد أن انصلحت الأمور بينهما وما نهاية قصة الحب هذه.