جانبي الأيسر ٤ miran HD|| مسلسل جانبي الايسر حلقة 4 الآن ونهاية رومانسية بين سيرا وسليم

انتظرنا جميعاً ميران جانبي الايسر ٤ مترجمة، وذلك بعد أن عرضت ستار تي في هذه الليلة مساء الخميس 17 ديسمبر 2020 Sol Yanım 4. Bölüm Ön İzleme، وكيف تطورت الأحداث بين سليم وسيرا وهما تبدأ بينهما مشاعر الحب في أولها، وسيمكنكم الاستمتاع الآن بمتابعة 3sk مسلسل جانبي 4 مترجم باللغة العربية وكيف ستنتهي حلقة هذا الأسبوع بسيرهما معاً.

مسلسل جانبي الايسر ٤ ميران

نستكمل في مسلسل جانبي حلقه 4 الآن أحداث مثيرة، فقد جذب المسلسل ملايين من المتابعين في الوطن العربي، وذلك لحبهم لأبطال العمل وهم، Özge Yağız ، İlhan Şen، ويملكون قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، بينما بخصوص الأحداث فتدور أحداث المسلسل التركي جانبي الأيسر في إطار درامي تشويقي حول الفتاة سيرا التي تعيش قصص مختلفة عن الآخرين وتنقلب حياتها وحياة والدتها بشكل مفاجئ من حياة الثراء إلى الحياة الشعبية البسيطة والحلقة الرابعة نرفقها لكم الآن.

لا يمر هذا التغيير مرورا عابراً، بل يحوي في جعبته الكثير من التطورات التي تحملها كل حلقة من حلقات المسلسل وتلحق بسيرا جملة من التغييرات التي تقرر الاحتفاظ بها لنفسها، لتتوالى الأحداث في قالب تشويقي متفرد، ونترككم الآن مع جانبي الايسر 4 كاملة.

تردد قناة ستار تي في 2020 جانبي 4 الآن

يمكنكم متابعة القناة عبر التردد الآتي:-

  • التردد: 10922.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الإستقطاب: عمودي V.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

متابعة الحلقة يكون في تمام الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش مساء يوم الخميس، كما تذاع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والبحرين والكويت والأردن، كما يتم إذاعته في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

كانت أحداث مسلسل جانبي الحلقة 4 مترجمة الليلة مثيرة، وقد تابعنا كيف كان الوضع بين سليم وسيرا الذين انتهيا بتبادل القبلات وهذا يدل علي أن الحلقة الخامسة الأسبوع المقبل ستكون مليئة بالإثارة وبداية الارتباط بينهما سيكون محط الأنظار وبداية للمشاكل والمناوشات كما تعلمنا دائما في القصص الرومانسية.