مسلسل جانبي ٤ مترجم HD|| جانبي الايسر الحلقة 4 باللغة العربية وسليم يفهم سيرا خطأ

انتهي عرض مسلسل جانبي 4 باللغة التركية الليلة عبر قناة star tv Sol Yanım 4 Bölüm، ونوفر لكم الآن 3sk جانبي الايسر حلقة ٤ مترجمة للعربية، وكان سليم قد رأي أشياء وقد فهم شئ خاطئ وقد ظلم سيرا بعد رؤية هذا الوضع داخل غرفة الفندق، وسنتعرف الآن علي التفاصيل من حلقة الليلة باللغة العربية وتفاصيل وأحداث مثيرة ليلة الخميس 17 ديسمبر 2020 هذا الأسبوع.

كانت أحداث مسلسل جانبي الحلقة 4 مترجمة الليلة مثيرة، وقد تابعنا كيف كان الوضع بين سليم وسيرا الذين انتهيا بتبادل القبلات وهذا يدل علي أن الحلقة الخامسة الأسبوع المقبل ستكون مليئة بالإثارة وبداية الارتباط بينهما سيكون محط الأنظار وبداية للمشاكل والمناوشات كما تعلمنا دائما في القصص الرومانسية.

جانبي الايسر ٤ ميران

كانت بداية مثيرة في مسلسل جانبي الحلقة ٤ الليلة، وكيف وجد سليم الوضع غريب بالنسبة له وكيف رأي سيرا في أمر لم يستوعب عقله أنها تقوم بذلك، لهذا تستمر أحداث المسلسل التركي جانبي الأيسر في إطار درامي تشويقي حول الفتاة سيرا التي تعيش قصص مختلفة عن الآخرين وتنقلب حياتها وحياة والدتها بشكل مفاجئ من حياة الثراء إلى الحياة الشعبية البسيطة، ولا يمر هذا التغيير مرورا عابراً، وسنتعرف علي التفاصيل الآن بالفيديو.

يحوي في جعبته الكثير من التطورات التي تحملها كل حلقة من حلقات المسلسل وتلحق بسيرا جملة من التغييرات التي تقرر الاحتفاظ بها لنفسها، لتتوالى الأحداث في قالب تشويقي متفرد، ونترككم الآن مع جانبي الايسر 4 كاملة.

تردد قناة ستار تي في 2020 على النايل سات

يمكنكم متابعة جانبي الأيسر حلقة 4 عبر القناة خلال التردد الآتي:-

  • التردد: 10922.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الإستقطاب: عمودي V.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
جانبي الايسر الحلقة ٤
جانبي الايسر الحلقة ٤

تعرض قناة ستار تي في المسلسل، وتتوفر لنا حلقة مسلسل جانبي الايسر حلقة ٤ مساء يوم الخميس خلالها Sol Yanım 4. Bölüm Ön İzleme،  وتعد قناة ستار تي في STAR TV من أشهر القنوات التى تقوم بعرض أجدد المسلسلات التركية في عام 2020 ، والتي حققت نجاحا كبيرًا وأصبحت من القنوات التي يعشق الكثير مشاهدتها.