القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز اليوم 17-12-2020 الدوري المصري الممتاز

نوفر لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري المصري الممتاز 2021، هذا حيث ياتقي كلٍ من الزمالك وبيراميدز في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز، حيث التقى النادي الملكي مع المقاولون في الأسبوع الأول وحقق انتصار بنتيجة 2-0، بينما التقى الفرعون الأزرق مع الاتحاد السكندري وتلقى أول هزيمة في الموسم بنتيجة 2-1، وذلك ما يجعلهم في معركة دامية الليلة في أول البطولة والمنافسة علي الصدارة.

موعد مباراة بيراميدز والزمالك اليوم

تقرر إقامة المباراة مساء يوم الخميس 17 من ديسمبر 2020، علي أن يكون توقيت المباراة في تمام الساعة 17:30 بتوقيت غرينتش، كما سيكون اللقاء في تمام السابعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، ويكون في تمام الثامنة ونصف مساءً بتوقيت السعودية والعراق وقطر والبحرين والكويت، كما يكون اللقاء في تمام التاسعة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يرغب لاعبي القلعة البيضاء تحقيق الفوز في ظل منافسته على لقب الدوري ويسعى بيراميدز لتعويض خسارته من الاتحاد وتحقيق الفوز حتى لا يبتعد مبكراً عن المنافسة على قمة الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

تمتلك قناة اون تايم سبورت في حصرية إذاعة الدوري المصري الممتاز، لهذا ستكون القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم من ستاد الدفاع الجوي، هي قناة ON Time Sports 1 HD، والمعلقين هما مدحت شلبي وحاتم بطيشة ليمتعانا بلقاء ناري في الأسبوع الثاني من البطولة.