الآن عثمان 38 HD|| مسلسل قيامة عثمان ٣٨ in arabic وتعين السيد علي قبيلة kailar

نقلنا الآن قصة عشق مسلسل قيامة عثمان 38 مترجم، بعد أن انتهي عرض قناة اي تي في مسلسل عثمان٣٨ بالتركية Kuruluş Osman 38. Bölüm، ونستمتع بأحداث مثيرة بالحلقة الجديدة فيا لموسم الثاني بعد مرور عشرة حلقات علي عودة الإثارة التركية من جديد التي نستكملها بعد انتهاء الموسم الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل بن سليمان شاه.

تعرض قناة الفجر الجزائرية الحلقة بالترجمة للغة العربية مساء الخميس 17 من ديسمبر 2020، حيث يلتقي المؤسس مع أخوته في ملحمة الصراع علي السلطة وسط مناوشات كثيرة بسبب من سيخلف ارطغرل بن سليمان شاه ليقود القبيلة.

المؤسس عثمان ٣٨ osman artghrl

وصلت الحلقات إلي قمة ذروتها حيث تابعنا خلال قيامة عثمان الحلقة ٣٨ مترجم قصة عشق الآن، أن الغازي ارطغرل بن سليمان شاه قد استيقظ وقتما كان هناك نزاع علي السيادة بالقبيلة أمام الجميع بين الأبن الأوسط والأصغر لأرطغرل وأخيه دوندار، لهذا نرفق لكم الآن مسلسل عثمان ح 38 كاملة الآن للاستمتاع بالأحداث.

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة مسلسل عثمان الحلقة 38 كاملة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد الفجر مسلسل عثمان ٣٨

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 38 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10922.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

جاء بداية الحلقة الثامنة والثلاثين من مسلسل عثمان حلقة ٣٨ مترجم قصة عشق، أن الغازي ارطغرل قد بدأ يعود لوعية، وهذا من أجل توريث حكم القبيلة لأبنه الأصغر الذي سيخلفه ويؤسس الدولة العثمانية.