Bölüm عثمان ٣٨ مترجم HD || مسلسل المؤسس عثمان ح 38 الموسم الثاني Zafer inananlarındır

وفرنا الآن قصة عشق مسلسل عثمان حلقة 38 مترجمة بالكامل، حيث انتهي عرض قناة Atv التركية قيامة عثمان ٣٨ Kuruluş Osman باللغة التركية، وسنتعرف كيف سيقوم مؤسس الدولة العثمانية باختراق قلب عدوه والحصول علي أعز ما يملك، حيث يدخل خيمة المغول ويقوم بأعمال بطولية نتابعها الآن بالقسم الأول من الحلقة الثامنة والثلاثين الموسم الثاني.

انتهي عرض قناة أي تي في مسلسل عثمان بن ارطغرل الحلقة الثامنة والثلاثين بالموسم الثاني باللغة التركية، ونرفق لكم الآن فيديو للحلقة كاملة، وتوفر قصة عشق قيامة عثمان ح ٣٨ باللغة العربية، كما سنوفر لكم تردد قناة الفجر الجزائرية التي تعرض الحلقة اليوم بالكامل.

قيامة عثمان الحلقة ٣٨ قصة عشق

جاء ضمن أحداث المؤسس عثمان حلقة ٣٨ مترجمة، أن ارطغرل بن سليمان شاه قد نهض من فراشه بعد مرض دام طويلاً قد جعله في غيبوبة مستمرة، ومع نهوضه كان هناك شجار علي السيادة، وهو من سيحسمه بالحلقة الحالية الليلة ليورثه لعثمان من أجل مصلحة قبيلة الكاي التي يراها في أزدهار مع ابنه الأصغر.

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة مسلسل عثمان الحلقة 38 كاملة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد الفجر مسلسل عثمان ٣٨

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 38 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10922.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

تعرض قناة الفجر الجزائرية الحلقة بالترجمة للغة العربية مساء الخميس 17 من ديسمبر 2020، حيث يلتقي المؤسس مع أخوته في ملحمة الصراع علي السلطة وسط مناوشات كثيرة بسبب من سيخلف ارطغرل بن سليمان شاه ليقود القبيلة.

المؤسس عثمان 38 osman

أرفقنا لكم مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٣٨ مترجمة قصة عشق، وتتعرفون علي أحداث نارية ومن سيقود قبيلة الكاي بعد ارطغرل.