3sk عثمان 41 HD || مُتابعة مسلسل عثمان الحلقة 41 مُترجمة للعربية عبر قناة الفجر الجزائرية

عرضت قناة atv مسلسل قيامة عثمان 41 الآن بالتركية، هذا كما تعودنا أن يتم العرض أولاً باللغة التركية عبر قناة اي تي في مساء كل يوم أربعاء، وقد بدأ العرض مساء الأربعاء 16 من ديسمبر 2020، والذي كان استكمالاً للتفاصيل التي توقفنا عندها الأسبوع الماضي في الموسم الثاني، وكما ظهر لنا خلال إعلان المؤسس عثمان الحلقة 38 قصة عشق أن ارطغرل سيحدث له أمر ما، سنترككم مع المسلسل وحلقته الآن.

انتهي عرض قناة أي تي في مسلسل عثمان بن ارطغرل الحلقة الثامنة والثلاثين بالموسم الثاني باللغة التركية، ونرفق لكم الآن فيديو للحلقة كاملة، وتوفر قصة عشق قيامة عثمان ح 41 باللغة العربية، كما سنوفر لكم تردد قناة الفجر الجزائرية التي تعرض الحلقة اليوم بالكامل.

قيامة عثمان 41 osman bin ertghrl

جاء في مسلسل عثمان حلقة 41 مترجمة، أن الأخوة سيلتحمون مع بعضهم من أجل السيادة، وسيكون المنافس الأقوي هو سافجي والعم دوندار، وهذا ما جعل الأحوال تضطرب داخل قبيلة الكاي، لهذا جاءت المفاجئة للجميع خلال عودة عثمان بن ارطغرل وهذا ما سنتعرف عليه الآن.

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة مسلسل عثمان الحلقة 38 كاملة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد الفجر مسلسل عثمان 41

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 41 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10922.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

تعرض قناة الفجر الجزائرية الحلقة بالترجمة للغة العربية مساء الخميس 17 من ديسمبر 2020، حيث يلتقي المؤسس مع أخوته في ملحمة الصراع علي السلطة وسط مناوشات كثيرة بسبب من سيخلف ارطغرل بن سليمان شاه ليقود القبيلة.

المؤسس عثمان ح 41 الآن

جاء بداية الحلقة الثامنة والثلاثين من مسلسل عثمان حلقة 41 مترجم قصة عشق، أن الغازي ارطغرل قد بدأ يعود لوعية، وهذا من أجل توريث حكم القبيلة لأبنه الأصغر الذي سيخلفه ويؤسس الدولة العثمانية.