مسلسل ساحرتي 4 HD || شاهد ساحرتي الحلقة الرابعة مترجمة Hai Jinn Ka

وفرنا لكم مسلسل ساحرتي الحلقة 4 مترجمة، هذا بعد نزول مسلسل الرومانسية و الرعب و الإثارة الهندي ساحرتي ” Yehh Jadu Hai Jinn Ka ” مترجم بجودة WebDL 720p للنجم فيكرام سينج شوهان بدور أمان و الجميلة اديتي شارما بدور روشني، وقد جذب هذا العمل الكثير من الجمهور داخل الوطن العربي وأكثرهم من السودان وموريتانيا وكذلك مصر وفلسطين علي رأس الدول المهتمة بالمسلسل، وسنتابع الآن ساحرتى 4 مترجم.

مسلسل ساحرتي حلقة 4 الآن

جاء اهتمام كبير بالحلقات منذ نزول الحلقة الأول، هذا حيث تحكي القصة عن تفاصيل مثيرة، فإن عالمنا ينقسم لعدة أنواع من الناس بعضهم يصدق الحكايات الخارقة والبعض الأخر يعتبرها أكاذيب، لهذا يستمتع الكثيرين بمتابعة مثل هذه المسلسلات.
يريد الإنسان أن يحصل علي القوة التي تمكنه من فعل ما يستطيع وللحصول علي هذه القوة يلتجأ لطرق آخري قد تكلفه غاليا كما سيحدث مع “أمان” السيد الغنى الذي كان ضحية طمع والده واصبح فريسة لقوة شيطانية شريرة هل سيظل أمان يعيش بالظلام ام سيأتي النور لحياته علي هيئة فتاة كالملاك لتخلصه من العذاب.

مواعيد عرض مسلسل ساحرتي الهندي

توفرت مواعيد العرض في وقتين مختلفين، حيث تتوفر خلال الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما تتوفر في تمام الساعة 23:00 بتوقيت غرينتش، وهو ما يوافق الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسودان، كما تتوفر الساعة الواحدة صباحاً، بينما بتوقيت فلسطين والخليج العربي فتكون بتمام الساعة الثامنة مساءً والثانية صباحاً.