اطرق بابي ح٢٢ HD || انت اطرق بابي الحلقة 22 مترجمة بالكامل

نتابع الليلة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة ٢٢ مترجمة بالكامل، حيث تعرض قناة فوكس تي في fox tv Sen Çal Kapımı 22 bolum، ونتعرف علي ما وصل إليه إيدا وسيركان في الظروف السائدة ضمن المناوشات التي وقعت بينهما بسبب سيلين وغيرها، وكان سيركان قد بدأ في الحلقة الماضية أن يصالح إيدا، وسنتابع التفاصيل الليلة في أنت اطرق بابي 22 كاملة.

اطرق بابي ٢٢ قصة عشق

تابعنا ضمن الحلقات السابقة أحداث مثيرة، وقد وصلنا إلي عرض مسلسل اطرق بابي حلقة 22 مترجمة الليلة، وسنتعرف علي مصير إيدا وسيركان بعد الاتفاق الواقع بينهما، والذي كان يتضمن التظاهر بالحب، ولكن مع الوقت وقع الطرفان في مشكلة حقيقية ألا وهي عشقهما الحقيقي لبعضهما.

مسلسل انت اطرق بابي ٢١ مترجميمكنكم متابعة الحلقة من مسلسل اطرق بابي حلقه 22 مساء السبت، وذلك بعد أن تم تغير الموعد يمكنكم أن تتابعوا الحلقة عبر قناة فوكس، وإن إذاعة الحلقة 22 الثانية والعشرين مسلسل اطرق بابي ح 22 ستكون عبر التردد التالي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين واليمن، كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.

تردد fox tv اطرق بابي ح٢٢ مترجمة

يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بالقناة التي تعرض المسلسل مساء السبت من كل أسبوع كالآتي:-

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11296.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

كان هناك أموراً معقدة في علاقة إيدا وسيركان سابقاً، ولكن بمرور الوقت بدأت تنحل هذه الأمور، لكن حدث خلال حلقة اطرق بابي 22 التي تابعناها هذا الأسبوع، أنه تعرقلت الأمور مرة أخري، وسنتابع الحلقة الآن والتفاصيل نستكملها الأسبوع المقبل.

أنت اطرق بابي ٢٢ مترجم

جاء خلال الإعلان الخاص بحلقة الليلة، أن إيدا ستحاول خلال اطرق بابي حلقه ٢٢ الآن أن تطرق الباب علي سيركان، لكن تسبقها الفتاة الجديدة وهذا ما سنتعرف علي تفاصيله الليلة.