مسلسل عثمان ٣٧ HD|| تابع الآن المؤسس عثمان بن ارطغرل الحلقة 37 الموسم الثاني

وفرنا لكم الآن قصة عشق مسلسل عثمان ٣٧ مترجم باللغة العربية، هذا بعد أن قامت قناة أي تي في بنقل المسلسل باللغة التركية مساء الأربعاء 9 من ديسمبر 2020، وسنستكمل الأحداث النارية التي تابعناها الأسبوع الماضي، وها نحن وصلنا إلي الموسم الثاني قيامة عثمان حلقة 37 مترجمة بالكامل ويمكنكم الاستمتاع بها من خلال الأقسام المتوفرة إليكم.

المؤسس عثمان ٣٧ osman

بدأت أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٣٧ مترجمة الآن، والتي سيقوم خلالها osman بن ارطغرل بالهجوم علي القلعة لفتحها والسيطرة عليها مرة أخري من أجل استمرار الفتوحات داخل قبيلة الكاي، وأوقات مثيرة بعد أن تمكن الغازي من المواجهة أمام الصليبين والمغول، وتتعرفون علي تفاصيل الهجوم بحلقة الليلة المرفقة لكم الآن.

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة مسلسل عثمان الحلقة 37 كاملة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد الفجر مؤسس عثمان ٣٧

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 37 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10922.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

انتهي عرض المؤسس عثمان حلقة 37 مترجمة ليلة الأربعاء 9 من ديسمبر 2020، وتابعنا الغازي بن ارطغرل الذي يقوم بالكثير من الفتوحات ولن يوقفه شئ حتي يتمكن من الحصول علي تأسيس الدولة ويتمكن من ذلك ويوحد المسلمين تحت راية واحده.

قيامة عثمان 37 3sk

استكملنا في مسلسل عثمان الحلقة ٣٧ مترجمة تفاصيل الموسم الثاني، وقد تعرض المؤسس إلي هجوم سري بعد وجود خيانة داخل القبيلة، وقد أصابه سهم داخل يده بعد أن كان سيخترق رأسه.