عثمان ٣٧ HD || مسلسل قيامة عثمان الحلقة 37 الآن atv turkey الموسم الثاني وصراع الكاي مع المغول

أرفقنا لكم الآن مشاهدة مسلسل قيامة عثمان 37 مترجم كامل، حيث عرضت قناة atv التركية بث مباشر Kuruluş Osman المؤسس عثمان حلقة ٣٧ مترجمة كاملة قصة عشق الليلة ومعركة دامية جديدة يقودها ولد ارطغرل بن سليمان شاه زعيم قبيلة الكاي المجيدة، وستزدهر القبيلة في أقرب وقت مع كل هذه الفتوحات التي يتبعها osman بن ارطغرل بن سليمان شاه وسنستكمل أحداث الموسم الثاني الليلة وأهبة استعداد القبيلة للمعركة.

مسلسل عثمان الحلقة ٣٧ atv live

جاء في إعلان مسلسل المؤسس عثمان حلقه 37 مترجمة الليلة، أن الغازي سيتعرض لإطلاق سهم علي رأسه، لكنه يتصدى له بيده ويقوم بتفاديه حتي يخترق يده، وذلك ما يجعله يتألم، لكنه يردد أن الروح بيد الله سبحانه وتعالي، وهو خالقها وهو من يستردها جل علاه، وسنتعرف علي تفاصيل الأحداث بالفيديو من خلال القسم القادم.

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة مسلسل عثمان الحلقة 37 كاملة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد قناة الفجر مؤسس عثمان حلقة ٣٧

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 37 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10922.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

تعرض لنا قناة الفجر مسلسل عثمان حلقة 37 مترجمة بالكامل يوم الخميس من كل أسبوع، وهذا الأسبوع يتم العرض يوم الخميس 10 من ديسمبر 2020، وسنتعرف علي أحداث نارية هذا الأسبوع بين نيكولاي والغازي بن ارطغرل زعيم قبيلة الكاي.

قيامة عثمان الحلقة 37 مترجمة

تابعنا كما أرفقنا لكم بالإعلان الأول من قيامة عثمان 37 مترجم الآن، أن القبيلة التي وحدها ارطغرل بن سليمان شاه تسير بقيادة ابنه المؤسس عثمان بن ارطغرل إلي الفتوحات الكبيرة، ولن يوقفهم أحد.

انتهي عرض المؤسس عثمان حلقة 37 مترجمة ليلة الأربعاء 9 من ديسمبر 2020، وتابعنا الغازي بن ارطغرل الذي يقوم بالكثير من الفتوحات ولن يوقفه شئ حتي يتمكن من الحصول علي تأسيس الدولة ويتمكن من ذلك ويوحد المسلمين تحت راية واحده.