قناة الفجر عرض عثمان الحلقة ٣٦ مترجمة HD|| مسلسل قيامة عثمان 36 وفتح جديد للكاي

نوفر لكم الآن عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 36 مترجمة السادسة والثلاثين الموسم الثاني بجودة عالية، هذا بعد أن انتهي عرض قناة atv التركية المؤسس عثمان ٣٦ باللغة التركية منذ قليل، سنستمتع بأحداث نارية خلال عودة قبيلة الكاي للتوحد من جديد من أجل الغزو وفتح قلعة جديدة بعد قتل نيكولا علي يد osman بن ارطغرل بن سليمان شاه، نرفق لكم laroza osman 36 الآن.

مسلسل قيامة عثمان ٣٦ قصة عشق

ضمت أحداث مسلسل عثمان 36 الآن تفاصيل مثيرة، هذا بعد أن قامت بالا بالحديث مع زوجها والذي سيقود قبيلة الكاي حول الورثة وكيف سيتمكن من أن يصبح أباً، وأصرت أن يتزوج علي الرغم من ألمها بهذا الأمر جداً، وهذا لأنها أحبته حباً كبيراً منذ النظرة الأولي، لكن مصلحة قبيلة الكاي من أجل وجود ورثة وأبناء للمؤسس أمر ضروري.

دعاء المؤسس عثمان بن ارطغرل وأمن ورائه الجميع من أجل أن يرزقه الله الزرية الصالحة، وقد تابعنا ذلك بالقسم السابق لحلقة هذا الأسبوع، ويمكن متابعة التفاصيل مترجمة عبر قناة الفجر وفق التردد القادم.

تردد قناة الفجر مسلسل عثمان حلقة ٣٦

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 36 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10922.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة مسلسل عثمان الحلقة 36 كاملة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

المؤسس عثمان الحلقة 36 مترجمة

عرض laroza osman 36 بالعربي، ونستمتع بأحداث الحلقة السادسة والثلاثين من قيامة عثمان٣٦ بعد أن انتهي عرضها عبر قناة atv التركية التي تعرضه بالبداية في المواعيد السابقة، والتي تكون نفس المواعيد للعرض عبر قناة الفجر الجزائرية.

جاء بحلقة هذا الأسبوع أحداث مثيرة ونارية داخل قبيلة الكاي، ونستكمل خلال مسلسل قيامة عثمان 36 مترجمة الآن تفاصيل مثيرة، ونضع بين أيديكم تردد قناة الفجر الجزائرية من أجل الحصول علي متعة درامية نارية.