اطرق بابي ح ٢٠ HD مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 20 my 3sheq

جاء في ميران مسلسل انت اطرق بابي ٢٠ مترجم الآن أموراً كثيرة مثيرة، حيث تمكن سيركان من التقرب من إيدا من جديد ومحاولة إصلاح الأمور معها بعدما قامت باللين والحنين إليه مرة أخري، وقامت قناة فوكس تي في التركية بعرض حلقة الليلة fox tv Sen Çal Kapımı 20 bolum، وسيمكنكم الآن الاستمتاع بمتابعة أنت اطرق بابي الحلقة 20 مترجمة ماي عشق.

اطرق بابي ٢٠ my esheq

قبل أن نرفق لكم ماي عشق انت اطرق بابي الحلقة 20 مترجمة الآن، نذكركم أن بداية الحلقات كانت بين إيدا وسيركان بعد أن قام سيركان بالاتفاق مع إيدا بأن يقوما بالتظاهر أنهما متحابين سوياً، وكان الاتفاق سيستمر لشهرين، ولكن قبل انتهاء هذه المدة قد وصل الطرفين لمرحلة مختلفة وحبا بعضهما فعلاً حباً حقيقياً، والآن نرفق لكم ميران اطرق بابي الحلقة ٢٠ مدبلجة.

يمكنكم متابعة الحلقة من مسلسل اطرق بابي حلقه 20 مساء السبت، وذلك بعد أن تم تغير الموعد يمكنكم أن تتابعوا الحلقة عبر قناة فوكس، وإن إذاعة الحلقة 20 العشرين مسلسل اطرق بابي ح 20 ستكون عبر التردد التالي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين واليمن، كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.

تردد fox tv اطرق بابي الحلقة ٢٠ مترجمة

يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بالقناة التي تعرض المسلسل مساء الأربعاء من كل أسبوع كالآتي:-

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11296.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

أنت اطرق بابي 20 ميران

بدأت حلقة الليلة من مسلسل اطرق بابي ح ٢٠ بأحداث مثيرة، وكان هناك مشادة كلامية بين إيدا وسيركان جعلت إيدا تبكي بشدة، وهذا ما جعل الأمر مؤلم لها.

بدأت أحداث مسلسل أطرق بابي الموسم الأول منذ أسابيع طويلة، وقد وصلنا للأسبوع العشرين من العرض، وكيف وصلت الأمور بين إيدا وسيركان بعد أن كانا قد اتفقا علي التقرب من بعضهما البعض، وسنسترسل الأحداث في المسلسل الليلة.