نزال القرن.. مشاهدة مباراة تايسون ضد روي جونز للبوكس 2020 tyson vs jones للبوكس والملاكمة اون لاين

نعرض لكم من خلال موقعنا في العارضة بث مباشر لنزال الملاكمة المرتقب بين النجم العالمي تايسون اليوم بث مباشر ضد اللاعب وروي جونز 2020 اون لاين علي اليوتيوب اليوم mike tyson vs roy jones jr live stream .

 

من المقرر أن يواجه مايك تايسون روي جونز، الذي يحمل الجنسية الروسية أيضا، في نزال استعراضي مكون من 8 جولات يوم السبت الموافق 28 نوفمبر الجاري، والتي كان من المقرر إقامتها في 12 سبتمبر الماضي، وأشار معسكر تايسون إلى أنه من الممكن زيادة إيرادات المواجهة بتأجيلها إلى موعد لاحق.

 

اعتزل مايك تايسون الملاكمة منذ عام 2005 أي توقف عن اللعب لمدة خمسة عشر عامًا ويبلغ عمره حاليًا 54، لكن قرار لعب هذه المباراة يعني أنه مازال قويًا وقادر على لعب الملاكمة وصرح المسئول عن نزال المباراة بين الخصمين بأن المباراة سيكون فيها ضاربة قاضية لتايسون، أما الخصم روي جونز فيبلغ عمره 51 واعتزل لعب الملاكمة عام 2018.

 

سيحصل مايك تايسون أسطورة الملاكمة الليلة على 10 مليون دولار، أما روي جونز فسيحصل على 3 مليون دولار، وستقام مباراة الليلة في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وسبب تصريح تايسون بأن المباراة حقيقية اسطورية لأنه تلقى أسئلة حول أن المباراة ستكون استعراضية مما أثار حفيظته ووعد بأن المباراة ستكون أسطورية كعادة تايسون.

 

https://www.un.org/sites/www.iamladp.org/files/webform/mike-tyson-v-roy.html