’’shahid vip’’ شاهد مسلسل الهيبة ٢٣ HD.. الآن الهيبة الرد حلقة 22 الموسم الرابع نمر وشيخ الجبل

تتابعون الآن مسلسل الهيبة الرد حلقة ٢٣ الموسم الرابع نتابع معكم الآن الأحداث الجديدة في روائع الدراما والتشويق في المسلسل اللبناني والسوري مسلسل الهيبة الرد الحلقة الثانية وعشرون، ومع جبل الذي بدأ يظهر حبه لرانيا بشكل علني، وتتجاوب معه رانيا وعلى ما يبدو أنها وقعت أيضاً في حبه بشكل كبير، ومن ناحية أخرى مع نمر السعيد الذي يعتقد أنه انتصر على جبل الشيخ جبل ولكن المفاجأة بعد أن إنكشف أمر عصام صانع المخدرات، وبدأت شكوك نمر تدور حول جبل، وسنتعرف علي تفاصيل كثيرة خلال الهيبة 23 الليلة.

تعرضنا لأحداث كثيرة مثيرة في مسلسل الهيبة الرد 23 الليلة، ولهذا نرفق لكم أحداث وتفاصيل المسلسل للاستمتاع بمتابعة مسلسل الهيبة٢٣ كامل الآن، حيث يلتقي جبل بأشخاص مهمين في حلقات هذا الأسبوع.

الهيبة الرد حلقة ٢٣ الموسم الرابع

جاء في مسلسل الهيبة الرد ٢٣ الآن، أحداث غير متوقعة حيث كانت أبرز الأحداث في مسلسل الهيبة الرد مع جبل الذي يبدأ يُظهر حبه لرانيا بشكل صريح، وتستقبل رانيا تصرفاته بكل تجاوب وحب، خاصة عندما ذهبت رانيا الى غرفة جبل وقامت بتبديل ملابسه على ذوقها، فقام جبل بمغازلتها وطلب منها أن تبحث له على مشط الشعر لأنه لا يجده، في إشارة منه أنه بدأ يعتمد عليها في حياته، كما يعتمد الزوج على زوجته.

مسلسل الهيبة الرد الحلقة ٢١ كاملة
مسلسل الهيبة الرد الحلقة ٢١ كاملة

ضمن أحداث الهيبة الرد الحلقة 23 رؤيا، كانت مروة تظهر عليها علامات الحمل ويفرح الجميع لهذا الخبر; وفيما بعد تذهب مروة لتشتري الإحتياجات لزوجة عصام كما كل يوم، ويكون رجال نمر يراقبونها ويعلمون مكان زوجة عصام; ويعرفون أن جبل هو من إستأجر لها هذا المكان ووضع رجاله لكي يحرسوها; ويقوم رجال نمر بإخباره بكافة التفاصيل التي ينصدم منها.

عرضنا عليكم حلقة مسلسل الهيبة الرد حلقة ٢٣ كاملة، كما سنتعرف معكم علي تفاصيل مختلفة بعد عودة جبل إلي الجبل ويحصل بينه وبين نمر السعيد مشادات شرسة بعد أيام غياب طويلة، وسنتعرف علي مصير جبل وحبة لرانيا التي أظهرت هي الأخري حبها خلال الفترة الأخيرة كما تابعنا، وسنتعرف خلال الهيبة٢٣  علي تفاصيل مثيرة الليلة.

alhayba الهيبة جزء 4 الرد 23

ضمن أحداث مسلسل الهيبة الرد ٢٣ جاء الكثير من الأمور، حيث كان أقوى مشاهد الحلقة العشرون من مسلسل الهيبة في المشهد الأخير مع نمر السعيد يكتشف أن من إشترى منه حبوب المخدرات هو أبو طلال الشايب الشيخ جبل، وهو إبن عم جبل، ويتعصب بشكل هستيري على رجاله، كان أيضاً خلال الهيبة الرد الحلقة 23 بدأ أبو طلال الشايب يستعيد كافة التفاصيل في الأيام الأخيرة ويبدأ يربط الأحداث وكيف لأن جبل الشيخ جبل علاقة بكل الذي جرى.

جاء كذلك في مسلسل الهيبة 23 الآن، أنه هو من أوقعه في الفخ وليس العكس، ويشعر نمر بالغباء الشديد لأنه وقع هو الفريسة، ويبدأ بالتفكير بالطريقة الصحيحة من أجل أن يخرج من هذا المأزق بأقل الخسائر، وتعرفون البقية في الهيبة الرد ٢٣ الآن، وسنتعرف علي المواعيد التي تعرض خلالها قنوات العرض المسلسل بالساعات المختلفة ليناسب جميع الجمهور والمتابعين، ونرفق لكم الآن القنوات والمواعيد الخاصة بها.

الهيبة الرد الحلقة ٢٣ alhiba 23 now

يمكنكم مشاهدة الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل الهيبة الرد 23 الجزء الرابع اليوم على أحد القنوات التي تقوم بعرض المسلسل، حيث سيعود جبل ويوافق على عرض نمر السعيد، ويمكنكم مشاهدة الحلقة من خلال موقع برستيج ومن القنوات التي تعرض المسلسل ما يلى :

  • قناة رؤيا الهيبة الرد حلقة ٢٣ في الساعة 3:30 مساءً بتوقيت مصر، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام الرابعة والنصف مساءً.
  • قناة إم بي سي 4 ويُعرض مسلسل الهيبة الحلقة ٢٣ في الساعة 3:45 مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام الرابعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً.
  • قناة إم تي في ويُعرض في الساعة 8:45 مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام التاسعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً.
  • قناة إيه آر تي حكايات ويُعرض الهيبة الرد الحلقة 23 في الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام العاشرة مساءً.
  • قناة إم بي سي العراق ويُعرض في الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام الحادية عشرة مساءً.
  • قناة السومرية ويعرض في الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام الرابعة والنصف مساءً.

نقلنا لكم أحداث مسلسل الهيبة23 الآن، ونتعرف علي كيف سيستطيع جبل ونمر التعامل في بقية الحلقات التي بدأناها، وسيمكنكم الاستمتاع بما سيفعله شيخ الجبل بعد عودته في الهيبة الرد ٢٣ قناة رؤيا.