اطرق بابي ح 20 بالعربي 3sk.. مُتابعة مسلسل انت اطرق بابي ٢٠ Çal Kapımı

جاء عرض قصة عشق مسلسل انت اطرق بابي ٢٠ مترجم الآن، حيث نقلت قناة فوكس تي في العرض لحلقات المسلسل عبر شاشتها مساء كل سبت بدلاً من الأربعاء، ونتابع الليلة عبر قناة fox tv Sen Çal Kapımı 20 bolum، وسنتعرف علي مصير إيدا وسيركان في مسلسل أطرق بابي حلقة 20 كاملة مترجمة الآن بعد أن نزلت عبر القناة العارضة باللغة التركية.

انتهاء عرض مسلسل انت اطرق بابي حلقة ٢٠ مترجمة كاملة، وتجدونها الآن حيث نرفق لكم أقسام حلقات المسلسل كاملة كل أسبوع لمعرفة مصير إيدا وسيركان، وسيمكن متابعة أنت اطرق بابي الحلقة ٢٠ العشرون مترجمة بالكامل، وكيف تمكنت إيدا من الانعزال بعيداً عن كل هذا الألم.

انت اطرق بابي الحلقة ٢٠ Çal Kapımı

تعرفنا أن موعد عرض مسلسل اطرق بابي الحلقة 20 مترجمة قصة عشق الليلة، وهذا مساء يوم السبت 28 من نوفمبر 2020، بعد أن تم تغير مواعيد العرض عبر قناة فوكس تي في اطرق بابي حلقة ٢٠ كاملة باللغة التركية، ونستكمل الأحداث الجارية بين إيدا وسيركان والتي أفسدها سيركان بغبائه.

تستطيعون المتابعة مساء السبت، وذلك بعد أن تم تغير الموعد يمكنكم أن تتابعوا الحلقة عبر قناة فوكس، وإن إذاعة الحلقة 20 العشرين مسلسل اطرق بابي ح 20 ستكون عبر التردد التالي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين واليمن، كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.

بدأت أحداث مسلسل أطرق بابي الموسم الأول منذ أسابيع طويلة، وقد وصلنا للأسبوع العشرين من العرض، وكيف وصلت الأمور بين إيدا وسيركان بعد أن كانا قد اتفقا علي التقرب من بعضهما البعض، وسنسترسل الأحداث في المسلسل الليلة.

تردد fox tv اطرق بابي ٢٠ مترجمة

يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بالقناة التي تعرض المسلسل مساء الأربعاء من كل أسبوع كالآتي:-

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11296.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

أرفقنا التردد السابق، حيث يمكنكم من خلاله متابعة مسلسل أنت اطرق بابي٢٠ مترجم بالكامل، وسيكون هذا بالمواعيد السابق ذكرها، ونوفر إليكم الحلقة كاملة مساء يوم الإذاعة بمنتصف الليل، وتجدون الآن حلقة الليلة مُترجمة.

مسلسل اطرق بابي 20 مترجم

ظهر في الإعلانات بخصوص مسلسل انت اطرق بابي الحلقة ٢٠ مترجم قصة عشق، أن سيركان سيقوم بحمل إيدا بعد أن يحدث لها إغماء.

استمرت الأحداث الأخيرة بين إيدا وسيركان وهما يقوما بالشجار الدائم، وقد وصلا إلي نهاية المطاف، وقد أجزمت إيدا أنها لم تعد تريده.

نتابع الليلة في مسلسل اطرق بابي حلقة ٢٠ أحداثاً، سنتعرف من خلالها كيف سيحاول سيركان أن يعود لإيدا من جديد.