فوز الزعيم vs العالمي 2-0 HD.. ملخص مباراة الهلال والنصر اليوم 28-11-2020 Sharjah Sport HD

ضمن نهائي كاس خادم الحرميين الشريفين، يمكنكم متابعة ملخص مباراة الهلال والنصر اليوم، هذا بعد صعود الزعيم والعالمي إلي هذا النهائي الناري الذي جمع بينهما مرات عديدة ومديدة، ومع مستوي العالمي هذا الموسم يجعل الزعيم هو المرشح للفوز بكاس خادم الحرميين الشريفين، لكن قد يحدث عكس ذلك لما عهدناه من العالمي، وسنوفر لكم رابط مباراة النصر والهلال فور انطلاق المباراة، وسنستمتع بلقاء ناري بين قطبي كرة القدم السعودية ومتابعة ديربي السعودية علي ملعب ستاد الملك فهد الدولي.

نتيجة الهلال والنصر الآن

قبل أن نرفق لكم مباراة الهلال اليوم، نعلمكم أن انطلاق المباراة سيكون مساء يوم السبت الموافق 28 من نوفمبر 2020، وينطلق اللقاء في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما ينطلق اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، كما ينطلق اللقاء في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسيكون في تمام الثامنة مساءً بتوقيت قطر والكويت والبحرين وعمان.

التقي الفريقين ضمن مباريات دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021، هذا كان منذ عدة أيام، وتمكن الزعيم من الفوز بهدفين، وكانت نتيجة النصر والهلال هدفين دون رد للهلال.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال HD

يمكنكم الاستمتاع بعملية متابعة مباراة نهائي خادم الحرمين، هذا عن طريق القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال اليوم، وهذه القنوات نتعرف عليها مع المعلقين كالآتي:-

  • Sharjah Sport HD
    المعلق:- عبد الحميد الجسمي
  • Dubai Sports 1 HD
    المعلق:- عبد الله السعدي
    AD SPORTS 2 HD
    المعلق:- محمد الشامسى
    AD SPORTS 1 HD
    المعلق:- فارس عوض
    KSA Sports 4 HD
    المعلق:- عبدالله الحربي
    KSA Sports 1 HD
    المعلق:- فهد العتيبي

كافة هذه القنوات تنقل المباراة لأهميتها الكبيرة، وسنتابع معكم ملخص ماتش الهلال السعودي ضد النصر الليلة، فكونوا علي الموعد.

مباراة الهلال والنصر اليوم

قام الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالتجهز من أجل، حضور المباراة وتسليم الفريق الفائز الكأس والميداليات الذهبية، وصاحب المركز الثاني الميداليات الفضية.

يقود اللقاء الحكم البولندي الدولي “سيمون”، ويسعى الهلال لتحقيق اللقب التاسع، بينما يبحث النصر عن اللقب السابع في مسيرته، وكان الهلال قد أكمل جاهزيته للديربي المنتظر مع غريمه التقليدي النصر بحصص تدريبية شهدت عودة اللاعب سالم الدوسري وحارس مرمى الفريق عبد الله المعيوف، في الطرف الآخر أغلق النصر تدريباته بعد الخسارة “الدورية” أمام الهلال من أجل تهيئة اللاعبين.

نتيجة الهلال والنصر الآن

العالمي 1-2 الزعيم

  • تسجيل أول أهداف الزعيم بالدقيقة 10 من اللقاء، وذلك وسط صيحات اللاعبين للتقدم باكراً.
  • تمكن جوميز من تسجيل الهدف الثاني للهلال الآن بالدقيقة 45 من الشوط الأول، عن طريق ضربة جزاء.
  • انتهاء الشوط الأول، وأصبحت نتيجة ماتش الهلال والنصر اليوم هدفين دون رد.
  • أحرز يحي الهدف الأول للنصر اليوم بالدقيقة 70، لكن انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف للهلال.