othman Bin Ertghrl عثمان ح ٣٥ HD|| الآن تابع مسلسل قيامة عثمان حلقة 35 مترجمة arabic

نوفر لكم الآن مسلسل المؤسس عثمان حلقة 35 مترجمة كاملة، كما نوفر laroza قيامة عثمان ٣٥ مترجم للاستمتاع بأحداث نارية، وذلك بعد أن قام نيكولا بالحصول علي سافجي أخو المؤسس الأوسط، وكذلك عمه الأصغر لأبيه ارطغرل، وتابعنا كيف تمكن من الدخول إلي القلعة بكل سهولة والحصول علي رقبة نيكولا بيده ليجعل الجميع يخضعون لأوامره.

مسلسل عثمان الحلقة ٣٥ مترجمة

ظهر في قيامة عثمان ح 35 laroza، أن الكاي أصبحت في حالة مزرية وهم يتصارعون مع الأبن الأصغر لأرطغرل علي الرغم من أنه يعيد أمجاد أبيه ولم يتعامل أحد مع ذلك ويتذكر الأخطاء التي وقعوا بها مع أرطغرل بن سليمان شاه، وسنستكمل الأحداث الليلة، وغداً عبر قناة الفجر الجزائرية.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٣٥ مترجمة
مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٣٥ مترجمة

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة مسلسل عثمان الحلقة 35 كاملة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد atv الناقلة مسلسل عثمان ٣٥

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 35 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11628.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

قيامة عثمان 35 laroza

تمكن المؤسس عثمان بن ارطغرل من الدخول إلي القلعة ووضع رقبة نيكولا بيده، وقد جاء مشهد ناري في مسلسل عثمان ح ٣٥ قصة عشق وكيف تمكن من إنهاء حياة نيكولا أمام أغين الجميع.

مسلسل قيامة عثمان 36 الإعلان الأول

جاء في إعلان المؤسس عثمان حلقة 36 أن الغازي قام بوضع نظرة علي فتح قلعة جديدة، وستكون قلعة ’’بورصة’’، كما ظهر أنه يريد الزواج من أخري بعد بالا لكي يصبح هناك وريثاً للقبيلة بعد أن يحصل علي السيادة، وعلي الجانب الأخر أخيه سافجي يخطط لقتله لكي يحصل هو علي سيادة الكاي.