laroza عثمان ٣٥ HD.. تابع الآن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 35 بالعربي

مسلسل قيامة عثمان 35 laroza مترجمة بالكامل، يمكنكم الآن بكل سهولة متابعة قصة عشق مسلسل عثمان ٣٥ مترجم للغة العربية بعد أن عرضت قناة atv المسلسل باللغة التركية كامل عبر شاشتها، وتقوم قناة الفجر الجزائرية بعرض المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع باللغة العربية كذلك، وسنوفر لكم الآن المؤسس عثمان بن ارطغرل كامل باللغة العربية.

مسلسل عثمان الحلقة ٣٥ laroza

كانت قبيلة الكاي في المؤسس عثمان ح 35 قد واجهة الكثير من الصعاب والمشاكل، وقام osman بن ارطغرل بالذهاب إلي القلعة من أجل استعادة عمة وأخيه بعد أن قام نيكولا بالقبض عليهم، وعلي الفور تمكن من أخذهم من بين يديه، وسنرفق لكم الآن حلقة الليلة وتفاصيلها.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٣٥ مترجمة
مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٣٥ مترجمة

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة مسلسل عثمان الحلقة 35 كاملة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد atv الناقلة مسلسل عثمان ٣٥

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 35 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11628.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

المؤسس عثمان ح ٣٥ مترجم

عرضنا لكم كيف قام المؤسس عثمان بن ارطغرل بنقل نيكولا، وذلك في قصة عشق مسلسل قيامة عثمان ح35 الآن.

مسلسل قيامة عثمان 36 الإعلان الأول

جاء في إعلان المؤسس عثمان حلقة 36 أن الغازي قام بوضع نظرة علي فتح قلعة جديدة، وستكون قلعة ’’بورصة’’، كما ظهر أنه يريد الزواج من أخري بعد بالا لكي يصبح هناك وريثاً للقبيلة بعد أن يحصل علي السيادة، وعلي الجانب الأخر أخيه سافجي يخطط لقتله لكي يحصل هو علي سيادة الكاي.