’’osman bin erghrl’’ عثمان ٣٥ مترجم arabic للعربية HD || حلقة قيامة عثمان 35 موت نيكولا بيد المؤسس

يمكنكم الاستمتاع بحلقة مسلسل قيامة عثمان ٣٥ مترجمة الآن، حيث توفر قصة عشق المؤسس عثمان حلقة ٣٥ كاملة باللغة العربية بعد أن انتهي العرض عبر قناة atv التركية التي تقوم بتوفيرها مساء كل أربعاء من كل أسبوع عبر شاشتها، ويمكنكم الاستمتاع بالحلقة الآن لمعرفة مصير الكاي في مسلسل عثمان الحلقة 35 كاملة وكيف سيتصرف بن ارطغرل مع الصليبين والمغول.

مسلسل قيامة عثمان ٣٥ esheq

انطلقت حلقة الليلة من مسلسل عثمان حلقه 35 مترجمة، وذلك بعد أن تابعنا كيف قام المؤسس عثمان بن ارطغرل بالهجوم علي نيكولا داخل قصره ووسط رجاله وأمام الجميع قام بطعنه ليكون قتيلاً علي الفور، وينهي حياة أشرس أعداءه في المنطقة والذي حصل علي القلعة منه بعد أن قام بفتحها بحق السيف مسبقاً هو وقبيلته.

مسلسل قيامة عثمان ٣٥ مترجم
مسلسل قيامة عثمان ٣٥ مترجم

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة مسلسل عثمان الحلقة 35 كاملة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد atv الناقلة مسلسل عثمان ٣٥

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 35 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11628.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

تابعنا laroza قيامة عثمان حلقة 35 مترجم كامل الآن بجودة عالية، وأحداث مثيرة في مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل بعد أن تمكن من دخول القلعة والسيطرة عليها لكي ينقذ عمه وأخيه من أيدي نيكولا والصليبين، ونستكمل معكم الأحداث مرئية الآن.

المؤسس عثمان حلقة 35 الآن

ظهر لنا في مسلسل عثمان الحلقة 35 مترجم الآن، أن المؤسس osman بن ارطغرل قام بالتمكن من الهروب من القلعة، وواجه أخوته وأصدر قرار الحرب حتي لو لم يعاونوه.

قيامة عثمان 36 الإعلان الأول

جاء في إعلان المؤسس عثمان حلقة 36 أن الغازي قام بوضع نظرة علي فتح قلعة جديدة، وستكون قلعة ’’بورصة’’، كما ظهر أنه يريد الزواج من أخري بعد بالا لكي يصبح هناك وريثاً للقبيلة بعد أن يحصل علي السيادة، وعلي الجانب الأخر أخيه سافجي يخطط لقتله لكي يحصل هو علي سيادة الكاي.